مصر العربية.. وسنحاول تحسين صورتنا" data-no-lazy="false" />
التوووو : مدرب المنتخب الوطني: راضٍ عن استعداداتنا لمباراة جمهورية العربية.. وسنحاول تحسين صورتنا

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، مدرب المنتخب الوطني: راضٍ عن استعداداتنا لمباراة جمهورية العربية.. وسنحاول تحسين صورتنا، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، مدرب المنتخب الوطني: راضٍ عن استعداداتنا لمباراة جمهورية مصر العربية.. وسنحاول تحسين صورتنا، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ التوووو : مدرب المنتخب الوطني: راضٍ عن استعداداتنا لمباراة جمهورية مصر العربية.. وسنحاول تحسين صورتنا.

اليوم الموافق - الأحد 24 يونيو 2018 05:05 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 24 يونيو 2018 05:05 مساءً - في مؤتمر صحفي بمونديال 2018، أكّد مدرب المنتخب الوطني خوان بيتزي أنه «راضٍ عن استعدادانا لمباراة جمهورية مصر العربية، رغم أن المباراة الأولى تركت أثر كبير علينا، ودخلنا المباراة الثانية وحاولنا تحقيق نتيجة ايجابية وحققنا مستوى مميز، والآن لدينا فرصة جديدة لتحسين الصورة».

وقال بيتزي أن «مباراة جمهورية مصر العربية ستكون صعبة، وكل المنتخبات تطمح لتحقيق الفوز في المونديال، نحترم المنافس كثيرًا، وكلانا يعرف الآخر جيدًا، والأهم بعد كسب النتيجة أن نظهر بصورة ممتازة للجميع»، موضحاً أن «المنتخب السعودي مستعد للمباراة على أكمل وجه، وواثقون من قدراتنا، عشنا تجربة في المباراتين السابقتين، ويجب أن نعرف أهدافنا قبل الدخول إلى المباراة»، وقال «سننتظر حتى يوم الغد للنظر في مصير مشاركة اللاعبين المصابين».

وزاد بيتزي إنه استفاد من تجربة اللاعبين في إسبانيا «حتى ولو كانت مشاركتهم قليلة ولاحظنا انهم أحرزوا قفزة نوعية بعد تجربتهم ويحدونا الأمل أن تتكرر التجربة لهم أو لغيرهم من للاعبين لإسهامها في التطوير الفردي للاعبين ومن ثم الفائدة للمنتخب».

وتابع بيتزي "لم نراقب سواريز و عندما يكون لديك لاعب بنفس المستوى فإنه من واجبك أن تخبر كل لاعب ومميزاته، وبالنسبة للاعب لديه سيرة كروية حافلة فنحن سنكون حريصين ليس بوضع لاعب يراقبه بل معرفة مميزاته والعمل على تقليل خطورته".

وقال اللاعب فهد المولد إن «المباراة الأولى كانت صعبة، والحمد لله على كل حال، والمباراة الثانية كانت مصيرية، كنا نطمح لتحقيق نتيجة ايجابية لكن لم نوفق، ونسعى أمام جمهورية مصر العربية لتحسين الصورة أكثر مع الأخذ بالاعتبار قوّة المنافس».

وقال المولد «الجميع يعمل من مدربين وإدارة، تحصلنا على دعم غير مسبوق، وأهدرنا فرص في الفترة الماضية، لكن أمامنا فرصة جديدة لتحسين الظهور».


وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ التوووو : مدرب المنتخب الوطني: راضٍ عن استعداداتنا لمباراة جمهورية مصر العربية.. وسنحاول تحسين صورتنا عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، التوووو : مدرب المنتخب الوطني: راضٍ عن استعداداتنا لمباراة جمهورية مصر العربية.. وسنحاول تحسين صورتنا.

التوووو : مدرب المنتخب الوطني: راضٍ عن استعداداتنا لمباراة جمهورية مصر العربية.. وسنحاول تحسين صورتنا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : مدرب المنتخب الوطني: راضٍ عن استعداداتنا لمباراة جمهورية مصر العربية.. وسنحاول تحسين صورتنا .

المصدر : عكاظ