روسيا" data-no-lazy="false" />
أخباري نيوز : الجماهير اليابانية تضرب مثالا للتحضر في

أخباري نيوز : الجماهير اليابانية تضرب مثالا للتحضر في ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، الجماهير اليابانية تضرب مثالا للتحضر في روسيا، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، الجماهير اليابانية تضرب مثالا للتحضر في روسيا.

الأحد 24 يونيو 2018 11:05 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ حظي المشهد الحضاري للجماهير اليابانية، والذي التقطته كاميرات التلفاز، أثناء تنظيفهم لمدرجات ملعب (موردوفيا آرينا) عقب مواجهة كولومبيا، بجانب كبير من الاهتمام خلال المؤتمر الصحفي للمنتخب الآسيوي والذي حضره اللاعب مايا يوشيدا عشية مباراة الغد أمام السنغال في كأس العالم بروسيا.

وأظهرت الصور المشجعين اليابانيين أثناء جمعهم للنفايات المتناثرة في جميع أنحاء المدرجات ووضعها في أكياس بلاستيكية ثم إلقائها في صناديق القمامة الموجودة بالملعب.

وقال لاعب ساوثامبتون الإنجليزي "نحن معجبون كثيرا بذلك الأمر، فليس المنتخب الوطني هو من يمثل اليابان، بل الجماهير الموجودة في روسيا أيضا، نحن فخورون للغاية بذلك السلوك وأيضا للإشادة التي تلقتها بعد تلك اللافتة".

وبسؤاله حول هل سيفعل اللاعبون مثل ذلك الأمر في غرف خلع الملابس الخاصة بهم عقب اللقاء، قال المدافع الياباني "تركنا غرفتنا أكثر نظافة مما نمتلكها في دورى البريميرليج".

وحول المباراة القادمة أمام السنغال، قال "الأمر بسيط للغاية، سنفعل نفس ما قدمناه في مباراة كولومبيا، فقد كنا جيدين".

أخباري نيوز : الجماهير اليابانية تضرب مثالا للتحضر في روسيا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، الجماهير اليابانية تضرب مثالا للتحضر في روسيا، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : الجماهير اليابانية تضرب مثالا للتحضر في روسيا.

أخباري نيوز : الجماهير اليابانية تضرب مثالا للتحضر في روسيا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : الجماهير اليابانية تضرب مثالا للتحضر في روسيا .

المصدر : جريدة هسبريس