فيرونتينا ابتز صَلَاَح وتشيلسي للحصول على 28 مليون استرليني
فيرونتينا ابتز صَلَاَح وتشيلسي للحصول على 28 مليون استرليني

فيرونتينا ابتز صَلَاَح وتشيلسي للحصول على 28 مليون استرليني موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, فيرونتينا ابتز صَلَاَح وتشيلسي للحصول على 28 مليون استرليني - صحيفة أخباري - فيرونتينا ابتز صَلَاَح وتشيلسي للحصول على 28 مليون استرليني .

صحيفة أخباري الالكترونية - أكد المتحدث الرسمي بإسم نادي تشيلسي الإنجليزي على سعادته لإنتهاء أزمة قضية انتقال النجم المصري الفرعون المصري صلاح من صفوف البلوز لروما في 2015.

جاء هذا في تصريحات نوه بها ونقلتها صحيفة "ايفينج ستاندرد"، وركز خلالها أن فيورنتينا أراد ابتزاز النادي الإنجليزي واللاعب المصري.

واضاف: "موقف تشيلسي من تلك القضية كان أن فيورنتينا وضعه في موضع اتهام غير صحيح على الاطلاق".

وأكمل: "نشعر بالراحة حاليًا بسبب انتهاء ذلك الأمر، وحسم المحكمة الرياضية له، وننتظر بفارغ الصبر الاعلان عن كافة تفاصيل الحكم، لتروا كيف كان كل شخص في نادي فيورنتينا يسعى للحصول على أكبر قدر من الأموال من تشيلسي واللاعب".

جدير بالذكر أن المحكمة الرياضية كانت قد اظهرت في ظهور مقتضب عن رفض طلب فيورنتينا في الحصول على تعوضيات بقيمة 28 مليون استرليني بعد رحيل النجم المصري لروما من صفوف تشيلسي، ورفضه لتجديد اعارته في الفيولا.

مواد متعلقة

فيرونتينا ابتز صَلَاَح وتشيلسي للحصول على 28 مليون استرليني تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار ,, فيرونتينا ابتز صَلَاَح وتشيلسي للحصول على 28 مليون استرليني - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

اخباري نيوز - فيرونتينا ابتز صَلَاَح وتشيلسي للحصول على 28 مليون استرليني

المصدر : كورابيا