تأجيل مباراة كرة قدم بعد فقدان مفاتيح الملعب !
تأجيل مباراة كرة قدم بعد فقدان مفاتيح الملعب !

تأجيل مباراة كرة قدم بعد فقدان مفاتيح الملعب ! موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, تأجيل مباراة كرة قدم بعد فقدان مفاتيح الملعب ! - صحيفة أخباري - تأجيل مباراة كرة قدم بعد فقدان مفاتيح الملعب ! .

صحيفة أخباري الالكترونية - شهدت مباراة في دوري الرأس الأخضر "كاب فيردي" لكرة القدم، ظاهرة غريبة، حيث تم تأجيل اللقاء نتيجة فقدان مفاتيح الملعب.

وكانت المباراة بين فريقي ميندلينسي وألترامارينا، في ذهاب الدور نصف النهائي بالدوري، إلا أن اتحاد الرأس الأخضر اضطر لتأجيل اللقاء، بعد فقدان مفاتيح الملعب، ما منع الحكام والجماهير واللاعبين من دخول الملعب.

وأوضح اتحاد الكرة بالرأس الأخضر، أن فريق ألترامارينا كان من المفترض أن يستضيف مباراة الذهاب يوم الثلاثاء الماضي، إلا أن أحدًا لم ينجح في دخول ملعب أورلاندو رودريجز، لأن الموظف الحكومي لم يظهر بمفاتيح الملعب.

وتسبب هذا الأمر في تأجيل المباراة، ليتم إقامة مباراة الإياب غدًا "الأحد"، رغم عدم إقامة مباراة الذهاب.

لمتابعة كل أخبار  

لمتابعة كل أخبار 

لمتابعة كل أخبار 

لمتابعة كل أخبار 

مواد متعلقة

تأجيل مباراة كرة قدم بعد فقدان مفاتيح الملعب ! تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار ,, تأجيل مباراة كرة قدم بعد فقدان مفاتيح الملعب ! - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

اخباري نيوز - تأجيل مباراة كرة قدم بعد فقدان مفاتيح الملعب !

المصدر : كورابيا