لقجع يذوب "سوء الفهم" بين رونار وزياش
لقجع يذوب "سوء الفهم" بين رونار وزياش

لقجع يذوب "سوء الفهم" بين رونار وزياش موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, لقجع يذوب "سوء الفهم" بين رونار وزياش - صحيفة أخباري - لقجع يذوب "سوء الفهم" بين رونار وزياش .

صحيفة أخباري الالكترونية - اعتبر فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن الخلافات التي كانت بين الناخب الوطني هيرفي رونار والدولي المغربي حكيم زياش لم تكن جوهرية، مضيفا أن مواجهة الطرفين ببعضهما البعض كانت كفيلة بوضع حد لسوء الفهم، الذي ميز علاقتهما في وقت سابق.

وأكمل لقجع في تصريح خص به "هسبورت" من أمستردام الهولندية أن لقاء رونار وزياش،، كان حاسما لإنهاء موضوع الخلاف، مشيرا إلى أن المدرب واللاعب اتفقا على فتح صفحة جديدة عنوانها "العطاء" خدمة لمصلحة الكرة المغربية.

وأوضح لقجع أن الجامعة تقوم بجهود جبارة من أجل تصفية الأجواء بالمنتخب وتوفير كل الظروف للناخب الوطني للاشتغال في ظروف حسنة، أملا في تحقيق الهدف الذي انتظرته الكرة المغربية لسنوات طويلة، وهو التأهل إلى نهائيات كأس العالم المقبلة، والمقررة بروسيا صيف 2018.

وركز لقجع أن الاجتماع الذي نظمه بمدينة أمستردام كان برغبة متبادلة من لقجع وزياش دون فرض أي ضغوط من أي نوع على أحدهما، مردفا "المدرب واللاعب أدركا أن مصلحة المنتخب أهم، كان هناك سوء فهم استوجب معه الجلوس والحوار، والحمد لله كل شيء عاد إلى مكانه خدمة للمنتخب".

وتابع لقجع "على الجميع أن يدرك أن مصلحة الفريق الوطني فوق كل اعتبار، نحن كجامعة عاهدنا أنفسنا على المحاربة من أجل كسب بطاقة التأهل إلى المونديال بعد غياب 20 سنة، كذلك على الجميع أن يفعل.. لاعبون أو مدربون أو حتى الجمهور".

وأنهى فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الخلاف الذي كان قائما بين الناخب الوطني هيرفي رونار والدولي المغربي حكيم زياش، عقب لقاءهما عشية اليوم بأمستردام الهولندية، بحضور رئيس جامعة الكرة.

وانتهت مواجهة المدرب ولاعب أياكس أمستردام الهولندي بطي صفحة الخلاف، الذي اندلع العام الماضي بغياب زياش عن إحدى مباريات الفريق الوطني، قبل أن يرد رونار على ذلك بإبعاد اللاعب من السفر مع المنتخب إلى الغابون للمشاركة في نهائيات "الكان".

وينتظر أن يكون حكيم زياش حاضرا في المعسكرات المقبلة للمنتخب الوطني، انطلاقا من مباراتي مالي المقررتين بعد شهرين لحساب الجولة الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم 2018 بمالي ثم المغرب.

هذا، وتدخل رئيس جامعة الكرة بشكل إيجابي لإنهاء ملف زياش، الذي بدأ يأخذ أبعاد جديدة، وشرع في التأثير على صفاء الأجواء المحيطة بالفريق الوطني المغربي، حيث غلب اللاعب والمدرب المصلحة العليا للمنتخب على الحسابات الشخصية وذلك بغرض دخول الاستحقاقات المقبلة بقوة أكبر.

وبعد إقفال ملف زياش نهائيا تضع جامعة الكرة آخر اللمسات على ملف منير الحدادي، لاعب برشلونة الإسباني، بغية تأهيله رسميا خلال الأسبوعين المقبلين، حتى يكون حاضرا في مواجهة مالي، بجانب المدافع المهدي بنعطية، إذ يرتقب أن يقنع لقجع لاعب يوفينتوس الإيطالي بالتراجع عن اعتزاله الدولي المؤقت.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

لقجع يذوب "سوء الفهم" بين رونار وزياش تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار ,, لقجع يذوب "سوء الفهم" بين رونار وزياش - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

اخباري نيوز - لقجع يذوب "سوء الفهم" بين رونار وزياش

المصدر : جريدة هسبريس