الدهشان يتحدث عن فرص منتخب مصر ودور أورينجا مع الفراعنة
الدهشان يتحدث عن فرص منتخب مصر ودور أورينجا مع الفراعنة
أكد كريم الدهشان، لاعب كرة السلة بالنادي الأهلي ومنتخب مـصـر الأول، أن مباراة بوتوريكو غدًا فرصة للمنتخب المصري من أجل انطلاقة قوية في البطولة وستزيل الكثير من المخاوف لدى اللاعبين.

وتقام بطولة كأس العالم لكرة السلة للشباب تحت 19 عام في مجمع الصالات بإستاد القاهرة الدولي بداية من الغد وحتى التاسع من يوليو القادم.

واضاف الدهشان في بيان صحفي: "مباراة بورتوريكو فرصة جيدة للمنتخب المصري، خصوصًا انه ليس بالمنتخب الصعب تخطيه، الخوف الأكبر من صغر سن اللاعبين وتأثرهم بالجمهور، مباراة افتتاح مع تواجد جماهيري كبير قد يسبب ضغطًا للاعبين ولكن يجب على الجمهور تحفيز اللاعبين من أجل إنهاء الرهبة، الفوز على بورتوريكو سيكون مفتاحًا لتقديم بطولة كبيرة".


وأكمل لاعب النادي الأهلي "أورينجا مدرب بفكر مختلف سواء في التكتيك أو في محاضرات الفيديو قبل المباريات، تقنية لم نعتاد عليها مع الأندية أو المنتخبات، يجعل كل لاعب يدخل المباراة وهو يعلم كل واجباته، وجود طارق خيري أيضًا إضافة كبيرة للمنتخب".


اختتم الدهشان تصريحاته قائلًا: "سيكون للجمهور الدور الأكبر مع اللاعبين، أن يحولوا الرهبة لتحفيز من أجل إكسابهم الثقة، الجميع شاهد ما فعله جمهور الأهلي مع الفريق في بطولة أفريقيا الأخيرة وهو ما كان له الدور الأكبر في فوزنا باللقب".

 
يلعب المنتخب المصري مباراته الأولى في البطولة غدًا أمام بورتوريكو، عقب إقامة حفل الافتتاح مباشرةً.

اخباري نيوز - الدهشان يتحدث عن فرص منتخب مصر ودور أورينجا مع الفراعنة

المصدر : صدي البلد