دوري الأبطال| طلعت يوسف: لا خيار أمام الأهـلي سوى الفوز على الـزمـالك في مصر
دوري الأبطال| طلعت يوسف: لا خيار أمام الأهـلي سوى الفوز على الـزمـالك في مصر

دوري الأبطال| طلعت يوسف: لا خيار أمام الأهـلي سوى الفوز على الـزمـالك في مصر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, دوري الأبطال| طلعت يوسف: لا خيار أمام الأهـلي سوى الفوز على الـزمـالك في مصر - صحيفة أخباري - دوري الأبطال| طلعت يوسف: لا خيار أمام الأهـلي سوى الفوز على الـزمـالك في مصر .

صحيفة أخباري الالكترونية - أعرب طلعت يوسف، المدرب للفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي طرابلس الليبي، عن رضاه عن آداء اللاعبين في مباراة اتحاد مدينه الجزائري، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة (1-1)، في لقاء الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح، خلال تصريحات تليفزيونية، أنه من المتوقع نظريًا، أن يفوز الزمالك على كابس يونايتد، بطل زيمبابوي، في اللقاء المقرر إقامته يوم الأحد القادم، بالجولة الخامسة، مشددًا على أن الأهلي ليس أمامه سوى تحقيق الفوز على الزمالك، في مباراة الجولة السادسة ببرج العرب، من أجل التأهل لربع نهائي دوري الأبطال.

وعن سير المباراة، اخبر يوسف إن لقاء اليوم يختلف عن المباراة الافتتاحية بدور المجموعات، والتي شهدت وقوع أهلي طرابلس أمام اتحاد مدينه بثلاثية نظيفة في الجزائر، مبينًا أن الآداء يتحسن تدريجيًا، وسط الصعوبات التي تواجه الأهلي نتيجة غياب الدوري لفترة طويلة، وعدم المشاركة بصورة كبيرة في المباريات.

وأعرب يوسف عن سعادته بآداء اللاعبين والتكتيك وانتشار الفريق في الشقين الدفاعي والهجومي، مبينًا أن "سوء الحظ" حرم الأهلي من فوز مستحق على اتحاد مدينه، بعد إهدار ركلة جزاء، وعدم الاهتمام في عدد الفرص التي سنحت لممثل لـيبـيا في البطولة، إلا أن الأهلي فرض اسلوبه وأغلق منطقته الدفاعية، وفقًا لتصريحاته.

ويتصدر اتحاد مدينه جدول المجموعة الثانية بدوري الأبطال، برصيد 8 نقاط، بالتساوي مع أهلي طرابلس، في حين يأتي الزمالك في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، ويتذيل كابس يونايتد المجموعة بـ3 نقاط.

لمتابعة كل أخبار  

لمتابعة كل أخبار 

لمتابعة كل أخبار 

لمتابعة كل أخبار 

مواد متعلقة

دوري الأبطال| طلعت يوسف: لا خيار أمام الأهـلي سوى الفوز على الـزمـالك في مصر تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار ,, دوري الأبطال| طلعت يوسف: لا خيار أمام الأهـلي سوى الفوز على الـزمـالك في مصر - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

اخباري نيوز - دوري الأبطال| طلعت يوسف: لا خيار أمام الأهـلي سوى الفوز على الـزمـالك في مصر

المصدر : كورابيا