صَلَاَح إلي ليـفـربول مقابل 50 مليون يورو
صَلَاَح إلي ليـفـربول مقابل 50 مليون يورو

صَلَاَح إلي ليـفـربول مقابل 50 مليون يورو موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, صَلَاَح إلي ليـفـربول مقابل 50 مليون يورو - صحيفة أخباري - صَلَاَح إلي ليـفـربول مقابل 50 مليون يورو .

صحيفة أخباري الالكترونية - وافقت إدارة ليفربول الإنجليزي على دفع المبلغ المطلوب من روما الإيطالي، من أجل الموافقة على التخلي عن النجم المصري الفرعون المصري صلاح، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
ووفق صحيفة “تايمز” البريطانية فإن ليفربول وافق على دفع 43 مليون جنيه إسترليني، أي ما يعادل 50 مليون يورو، للتوقيع مع اللاعب الدولي في منتخب “الفراعنة”.

وسيمتد عقد الفرعون المصري صلاح مع ليفربول لأربعة مواسم مقبلة، ويتبقى حاليا الفحص الطبي الذي سيتم الجمعة قبل إتمام الصفقة بشكل نهائي.

ولعب صلاح، ابن نادي المقاولون العرب المصري، مع تشلسي في بريطانيا قبل انتقاله إلى فيورنتينا ومن ثم روما الإيطاليين، وتألق بشكل لافت خلال الموسم الماضي بتسجيله 19 هدفا وصناعة 15 هدفا.

صَلَاَح إلي ليـفـربول مقابل 50 مليون يورو تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار ,, صَلَاَح إلي ليـفـربول مقابل 50 مليون يورو - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

المصدر : محيط