معروف يوسف يغادر القاهرة السبت للانضمام إلى منتخب نيجيريا
معروف يوسف يغادر القاهرة السبت للانضمام إلى منتخب نيجيريا

معروف يوسف يغادر القاهرة السبت للانضمام إلى منتخب نيجيريا موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, معروف يوسف يغادر القاهرة السبت للانضمام إلى منتخب نيجيريا - صحيفة أخباري - معروف يوسف يغادر القاهرة السبت للانضمام إلى منتخب نيجيريا .

صحيفة أخباري الالكترونية - أوضح حمادة أنور المدير الإدارى للزمالك أن النادى تلقى إخطار رسمى من الاتحاد النيجيرى لكرة القدم باستدعاء معروف يوسف للمنتخب الأول النيجيرى.

 

واضاف حمادة أنور، أن اللاعب يغادر يوم السبت إلى نيجيريا لخوض مباراة منتخب بلاده أمام جنوب إفريقيا، في إطار التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019 فى الكاميرون. ويذكر أن معروف يوسف يرتبط بمواجهة مع الزمالك يوم الجمعة القادم، مع اتحاد مدينه الجزائرى، فى الجولة الثالثة بدور المجموعات لدورى أبطال إفريقيا.

معروف يوسف يغادر القاهرة السبت للانضمام إلى منتخب نيجيريا تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار ,, معروف يوسف يغادر القاهرة السبت للانضمام إلى منتخب نيجيريا - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

اخباري نيوز - معروف يوسف يغادر القاهرة السبت للانضمام إلى منتخب نيجيريا

المصدر : اليوم السابع