العين الإماراتي يكشف حقيقة مفاوضات ضم خربين
العين الإماراتي يكشف حقيقة مفاوضات ضم خربين

العين الإماراتي يكشف حقيقة مفاوضات ضم خربين موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, العين الإماراتي يكشف حقيقة مفاوضات ضم خربين - صحيفة أخباري - العين الإماراتي يكشف حقيقة مفاوضات ضم خربين .

صحيفة أخباري الالكترونية - كشف العين الإماراتي، عن حقيقة الدخول في مفاوضات مع الظفرة، تمهيدًا لضم المهاجم السوري عمر خربين، والمعار إلى الهلال السعودي في الفترة المقبلة.
 

وانتقل خربين إلى الهلال السعودي، قادمًا من الظفرة، في الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور.

واضاف غانم الهجري رئيس العين في تصريحات للموقع الرسمي لناديه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "العين لم يفاوض الظفرة على ضم عمر خريبين لأنه ليس من في إطار الأسماء التي طرحها الكرواتي زوران ماميتش".

وتابع: "اعتمد زوران في تقريره على الاحتياجات التي تمثل الإضافة الفنية المرجوة وتعزز من قوة فريقه في استحقاقاته القادمة وخريبين ليس من ضمنها".

وعن ضم إسماعيل الحمادي، اوضح: "لا صحة كذلك لما يتداول حول توقيع العين مع لاعبين إماراتيين".

اعلان

العين الإماراتي يكشف حقيقة مفاوضات ضم خربين تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار ,, العين الإماراتي يكشف حقيقة مفاوضات ضم خربين - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

اخباري نيوز - العين الإماراتي يكشف حقيقة مفاوضات ضم خربين

المصدر : ستاد مصر العربية