اليونايتد يرفض عرض فلكي من مدريد لضم دي خـيـا
اليونايتد يرفض عرض فلكي من مدريد لضم دي خـيـا

اليونايتد يرفض عرض فلكي من مدريد لضم دي خـيـا موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, اليونايتد يرفض عرض فلكي من مدريد لضم دي خـيـا - صحيفة أخباري - اليونايتد يرفض عرض فلكي من مدريد لضم دي خـيـا .

صحيفة أخباري الالكترونية - تواصل الصحف ووسائل الإعلام الحديث عن دافيد دي خيا حارس مرمى المان يونايتد الإنجليزي وربط اسمه بنادي ريال مدريد الإسباني ،بعد أن كان قريب من صفوف فريق مدينه الإسباني في عام 2015 لولا تأخر الفاكس في ذلك الوقت .

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية نشرتها صحيفة “أس” الإسبانية المقربة من ريال مدريد أن الحارس دافيد دي خيا سعيد في المان يونايتد بعد الفوز بثلاثة ألقاب أخرها كان الدوري الأوروبي والتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم ،واختياره الحارس الأول لمنتخب لاروخا الإسباني ويرغب دي خيا بالمواصلة في النادي الإنجليزي .

من جانب أخر كشفت شبكة “سكاي سبورتس” أن نادي المان يونايتد الإنجليزي رفض عرض أول مقدم من نادي ريال مدريد بلغت قيمته 69 مليون يورو لضم الحارس الإسباني دي خيا .

وقد تكررت في الأيام الأخيرة أن دافيد دي خيا سعيد في نادي المان يونايتد الإنجليزي ويرغب بالمواصلة معهم حتى نهاية عقده الذي ينتهي صيف العام 2019 .

اليونايتد يرفض عرض فلكي من مدريد لضم دي خـيـا تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار ,, اليونايتد يرفض عرض فلكي من مدريد لضم دي خـيـا - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

اخباري نيوز - اليونايتد يرفض عرض فلكي من مدريد لضم دي خـيـا

المصدر : هلا مدريد