سليمان يستقر على بدائل غيابات سـمـوحة الـمصـري أمام هلال الأبيض السوداني
سليمان يستقر على بدائل غيابات سـمـوحة الـمصـري أمام هلال الأبيض السوداني

سليمان يستقر على بدائل غيابات سـمـوحة الـمصـري أمام هلال الأبيض السوداني موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, سليمان يستقر على بدائل غيابات سـمـوحة الـمصـري أمام هلال الأبيض السوداني - صحيفة أخباري - سليمان يستقر على بدائل غيابات سـمـوحة الـمصـري أمام هلال الأبيض السوداني .

صحيفة أخباري الالكترونية - استقر مؤمن سليمان، المدرب للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، على بدائل غيابات الفريق، في مواجهة هلال الأبيض السوداني، في كأس الكونفدرالية.

 

اعلان

ويغيب باتريك مالوا، مدافع الفريق، وحسام حسن، مهاجم الفريق، بسبب تعرضهم للإيقاف من قبل الاتحاد الأفريقي، بعد أحداث مباراة زيسكو يونايتد الزامبي، في الجولة الأولى من البطولة.

 

كما يغيب أحمد نبيل "مانجا" لاعب وسط الفريق، بسبب تعرضه لإصابة بقطع في أوتار القدم، خلال مشاركته أمام بتروجت بالدوري العام.

 

واستقر سليمان، على الدفع بالسيد فريد، في خط الدفاع، وأحمد حسن مكي، في خط هجوم الفريق، أمام الفريق السوداني.

 

فيما لم يستقر بشكل نهائي على بديل مانجا، حيث يفاضل بين أحمد حمص، وإسلام سري، للدفع بأحدهما خلال المباراة.

 

ويقابل سموحة، هلال الأبيض السوداني، في الحادية عشر مساء السبت القادم، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس الاتحاد الأفريقي"الكونفدرالية".

سليمان يستقر على بدائل غيابات سـمـوحة الـمصـري أمام هلال الأبيض السوداني تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار ,, سليمان يستقر على بدائل غيابات سـمـوحة الـمصـري أمام هلال الأبيض السوداني - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

اخباري نيوز - سليمان يستقر على بدائل غيابات سـمـوحة الـمصـري أمام هلال الأبيض السوداني

المصدر : ستاد مصر العربية