معلول يتحدث عن مستقبله مع الأهـلي.. والتتويج بلقب الدوري
معلول يتحدث عن مستقبله مع الأهـلي.. والتتويج بلقب الدوري

معلول يتحدث عن مستقبله مع الأهـلي.. والتتويج بلقب الدوري موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, معلول يتحدث عن مستقبله مع الأهـلي.. والتتويج بلقب الدوري - صحيفة أخباري - معلول يتحدث عن مستقبله مع الأهـلي.. والتتويج بلقب الدوري .

صحيفة أخباري الالكترونية - أعرب التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز بلقب الدوري الممتاز قبل انتهاء البطولة بأربعة جولات.

وأقام النادي الأهلي احتفالية مصغرة لفريق الكرة بسبب حسم لقب الدوري الممتاز في ملعب التتش قبل مران اليوم في حضور الصحف.

وفي تصريحات علي الرغم من لـ "اخباري نيوز"، أكد معلول أن عقده مع النادي الأهلي ممتد لأربع مواسم، وليس لديه نية في الرحيل عن الفريق.

وأكمل، أنه سعيد بالدوري، مؤكدًا أن البطولة مهمة وتحقق بعد تعب وعناء كبير، متمنيًا التتويج بالبطولة الإفريقية خلال هذا الموسم.

وكان النادي الأهلي حسم لقب الدوري الممتاز، عقب التعادل مع مـصـر المقاصة (2-2)، في إطار مباريات الجولة 30 من عمر الدوري الممتاز.

لمتابعة كل أخبار 

لمتابعة كل أخبار 

لمتابعة كل أخبار 

مواد متعلقة

معلول يتحدث عن مستقبله مع الأهـلي.. والتتويج بلقب الدوري تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار ,, معلول يتحدث عن مستقبله مع الأهـلي.. والتتويج بلقب الدوري - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

اخباري نيوز - معلول يتحدث عن مستقبله مع الأهـلي.. والتتويج بلقب الدوري

المصدر : كورابيا