هنري لفينجر بعد تجديد عقده : جماهير آرسنال تنتظر منك لقب البريميرليج
هنري لفينجر بعد تجديد عقده : جماهير آرسنال تنتظر منك لقب البريميرليج

هنري لفينجر بعد تجديد عقده : جماهير آرسنال تنتظر منك لقب البريميرليج موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, هنري لفينجر بعد تجديد عقده : جماهير آرسنال تنتظر منك لقب البريميرليج - صحيفة أخباري - هنري لفينجر بعد تجديد عقده : جماهير آرسنال تنتظر منك لقب البريميرليج .

صحيفة أخباري الالكترونية - يفترض النجم السابق وأسطورة آرسنال تيري هنري أن المدرب آرسين فينجر يجب أن يقود الجانرز للتتويج بلقب البريميرليج الممتاز الموسم القادم وذلك بعد أن جدد النادي الثقة فيه ووقع معه على عقد جديد.

وكانت اخر مرة توج فيها فريق شمال لندن بلقب البريميرليج عام 2004 ويفترض هنري أن فينجر يجب أن يكافيء جماهير الجانرز باللقب الكبير بعد انتظار دام 13 عاما.

واضاف هنري في بيان صحفي : "قلت قبل أسبوعين إنه سيبقى، ولم أكن مخطئا، ليس هناك شيء جديد بالنسبة لي، هو كان في ارسنال لمدة 21 عاما، والآن سيستمر لـ 22 أو 23". 

وأكمل : "كمشجع لآرسنال، ولاعب سابق دربه فينجر، واحترمه كثيرا، أنا سعيد لرؤيته في النادي، ولكن الوقت سوف يوضح لنا ما إذا كان قرار التجديد صحيحا أم لا".

وأوضح : "الجميع ينتظر اللقب، النادي، اللاعبين، المشجعين وأرسين نفسه، وهذا ما أريد أن أراه، الفوز بكأس الاتحاد الانجليزي هو شيء جيد، ولكن الجميع ينتظر أن يحدث ذلك في الدوري ايضا وخلال 38 مباراة ".

ولعب هنري دورا مهما في أخر مرة توج فيها آرسنال بالبريميرليج، حيث احرز الفرنسي 30 هدفا.

مواد متعلقة

هنري لفينجر بعد تجديد عقده : جماهير آرسنال تنتظر منك لقب البريميرليج تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار ,, هنري لفينجر بعد تجديد عقده : جماهير آرسنال تنتظر منك لقب البريميرليج - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

اخباري نيوز - هنري لفينجر بعد تجديد عقده : جماهير آرسنال تنتظر منك لقب البريميرليج

المصدر : كورابيا