أجايي: ألعب لأكبر نادي في إفريقيا.. وأهدي لقب الدوري لجماهير الأهـلي الوفية
أجايي: ألعب لأكبر نادي في إفريقيا.. وأهدي لقب الدوري لجماهير الأهـلي الوفية

أجايي: ألعب لأكبر نادي في إفريقيا.. وأهدي لقب الدوري لجماهير الأهـلي الوفية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, أجايي: ألعب لأكبر نادي في إفريقيا.. وأهدي لقب الدوري لجماهير الأهـلي الوفية - صحيفة أخباري - أجايي: ألعب لأكبر نادي في إفريقيا.. وأهدي لقب الدوري لجماهير الأهـلي الوفية .

صحيفة أخباري الالكترونية - اخبر النيجيري جونيور أجايي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه سعيد كونه متواجد مع أكبر نادي في إفريقيا.

وأقام النادي الأهلي احتفالية مصغرة لفريق الكرة بسبب حسم لقب الدوري الممتاز في ملعب التتش قبل مران اليوم في حضور الصحف.

وفي تصريح خاص لـ "اخباري نيوز"، اخبر أجايي:"سعيد بوجودي في النادي الاهلي، ألعب لأكبر نادي في افريقيا، الفوز ببطولة الدوري أهم إهداء لجماهير القلعة الحمراء الوفية".

وكان النادي الأهلي حسم لقب الدوري الممتاز، عقب التعادل مع مـصـر المقاصة (2-2)، في إطار مباريات الجولة 30 من عمر الدوري الممتاز.

لمتابعة كل أخبار 

لمتابعة كل أخبار 

لمتابعة كل أخبار 

مواد متعلقة

أجايي: ألعب لأكبر نادي في إفريقيا.. وأهدي لقب الدوري لجماهير الأهـلي الوفية تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار ,, أجايي: ألعب لأكبر نادي في إفريقيا.. وأهدي لقب الدوري لجماهير الأهـلي الوفية - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

اخباري نيوز - أجايي: ألعب لأكبر نادي في إفريقيا.. وأهدي لقب الدوري لجماهير الأهـلي الوفية

المصدر : كورابيا