بالفيديو.. جوزيه يكشف سر حواره الخاص مع غـالـي
بالفيديو.. جوزيه يكشف سر حواره الخاص مع غـالـي

بالفيديو.. جوزيه يكشف سر حواره الخاص مع غـالـي موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, بالفيديو.. جوزيه يكشف سر حواره الخاص مع غـالـي - صحيفة أخباري - بالفيديو.. جوزيه يكشف سر حواره الخاص مع غـالـي .

صحيفة أخباري الالكترونية - اخبر البرتغالي مانويل جوزيه، المدرب السابق للنادي الأهلي، أنه حرص على زيارة النادي للاحتفال مع الفريق ببطولة الدوري الممتاز، مؤكدًا أنه يحب الجميع داخل القلعة الحمراء.


وكشف «جوزيه»، خلال تصريحاته مساء اليوم الأربعاء، لقناة «الأهلي»، عن كواليس لقطة حواره الجانبي مع حسام غالي، لاعب الفريق، مشيرًا إلى أنه صافحه بحرارة لأنه قائد الفريق، وواحد من لاعبيه الذين تدربوا تحت قيادته منذ سنوات عديدة في بداية رحلته مع النادي الأهلي، مؤكدًا إن هناك علاقة علي الرغم من تجمعه به وبكل اللاعبين الكبار، مثل عماد متعب، وحسام عاشور، وعبد الله السعيد ووليد سليمان وأحمد فتحي.

بالفيديو.. جوزيه يكشف سر حواره الخاص مع غـالـي تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار ,, بالفيديو.. جوزيه يكشف سر حواره الخاص مع غـالـي - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

اخباري نيوز - بالفيديو.. جوزيه يكشف سر حواره الخاص مع غـالـي

المصدر : التحرير الإخبـاري