يونايتد يرفض عرضا خياليا من الـريـال مـدريـد لدي خيا
يونايتد يرفض عرضا خياليا من الـريـال مـدريـد لدي خيا

يونايتد يرفض عرضا خياليا من الـريـال مـدريـد لدي خيا موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, يونايتد يرفض عرضا خياليا من الـريـال مـدريـد لدي خيا - صحيفة أخباري - يونايتد يرفض عرضا خياليا من الـريـال مـدريـد لدي خيا .

صحيفة أخباري الالكترونية - كشفت تقارير صحفية عن أن نادي مانشيستر يونايتد الانجليزي قد رفض عرضا بقيمة 60 مليون جنيه استرليني من ريال مدريد الاسباني لضم حارس المرمى ديفيد دي خيا.

ورغم فشل انتقال صاحب الـ 26 عاما إلى ريال مدريد في عام 2015، الا أن الحارس الاسباني بقت تقارير تربطه بشكل منتظم بالانتقال لعمالقة الليجا.

وطبقا لما ذكرته صحيفة ذاصن فإن لوس بلانكوس قدم عرضا يوم الأربعاء كان من شأنه أن يجعل دي خيا أغلى حارس في العالم، ولكن ادارة يونايتد رفضت العرض المقدم من اللوس بلانكوس.

وأضافت الصحيفة أن مان يونايتد ينتظرعرض آخر من ريال للحارس الذي يعتبره كثيرون الأفضل في العالم حاليا، ومن المتوقع أن يتقدم الميرينجي بعرض جديد الأسبوع القادم.

ويتبقى لدي خيا عامين في عقده الحالي مع يونايتد، مع وجود خيار التجديد لموسم ثالث.

مواد متعلقة

يونايتد يرفض عرضا خياليا من الـريـال مـدريـد لدي خيا تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار ,, يونايتد يرفض عرضا خياليا من الـريـال مـدريـد لدي خيا - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

اخباري نيوز - يونايتد يرفض عرضا خياليا من الـريـال مـدريـد لدي خيا

المصدر : كورابيا