جوزية: الأهـلي مثل المتحف.. وعلاقتي بغالي جيدة
جوزية: الأهـلي مثل المتحف.. وعلاقتي بغالي جيدة

جوزية: الأهـلي مثل المتحف.. وعلاقتي بغالي جيدة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, جوزية: الأهـلي مثل المتحف.. وعلاقتي بغالي جيدة - صحيفة أخباري - جوزية: الأهـلي مثل المتحف.. وعلاقتي بغالي جيدة .

صحيفة أخباري الالكترونية - أكد مانويل جوزية المدرب الأسبق للنادي الأهلي، أن النادي الأهلي مثل المتحف يمتلك العديد من الألقاب والإنجازات في جميع العصور.

وحضر مانويل جوزية إلى مبني النادي الأهلي بالجزيرة، لتهنئة اللاعبين والجهاز الفني بالتتويج بلقب الدوري الـ 39 في تاريخ النادي.

وبسؤاله عن إنجازاته السابقه مع الفريق، أوضح جوزية أن النادي الأهلي، يحقق الألقاب مع جميع المدربين وفي جميع العصور، وهذا ما يحدث الآن مع حسام البدري.

والمح إلى أنه يعرف جميع اللاعبين جيدًا، نظرًا للفترة التي قضاها في النادي خلال الفترات السابقة.

وبسؤاله عن علاقته بحسام غالي اخبر جوزية:"حسام غالي قائد الفريق، وعلاقتي به جيدة جدًا في مقابل ما يقول البعض".

وحرص عبد الله السعيد لاعب وسط الفريق، على إهداء مانويل جوزية قميصه والذي يحمل رقم 19، ودار بينهم حديث مطول خلال فترة تواجد جوزية في ملعب التتش.

ويتجهز النادي الأهلي لمواجهة نظيره الوداد المغربي الأحد القادم في إطار مباريات الجولة الثالثة لدور الـ 16 من دوري أبطال إفريقيا.

لمتابعة كل أخبار  

لمتابعة كل أخبار 

لمتابعة كل أخبار 

لمتابعة كل أخبار 

مواد متعلقة

جوزية: الأهـلي مثل المتحف.. وعلاقتي بغالي جيدة تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار ,, جوزية: الأهـلي مثل المتحف.. وعلاقتي بغالي جيدة - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

اخباري نيوز - جوزية: الأهـلي مثل المتحف.. وعلاقتي بغالي جيدة

المصدر : كورابيا