ليفربول يرصد 49 مليون يورو للتعاقد مع المصري "صلاح"
ليفربول يرصد 49 مليون يورو للتعاقد مع المصري "صلاح"

ليفربول يرصد 49 مليون يورو للتعاقد مع المصري "صلاح" موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, ليفربول يرصد 49 مليون يورو للتعاقد مع المصري "صلاح" - صحيفة أخباري - ليفربول يرصد 49 مليون يورو للتعاقد مع المصري "صلاح" .

صحيفة أخباري الالكترونية - اقترب لاعب كرة القدم المصري محمد صلاح، مهاجم روما الإيطالي من الانتقال إلى صفوف ليفربول الإنجليزي بداية من الموسم المقبل.

وأشارت وسائل إعلام بريطانية، الأربعاء، إلى أن نادي ليفربول رصد مبلغ 43 مليون جنيه استرليني (49 مليون يورو) نظير التعاقد مع صلاح بداية من الموسم الكروي الجديد 2017-2018.

وأضافت وسائل الإعلام البريطانية، أن صلاح سيخضع للفحوصات الطبية اللازمة الأسبوع المقبل في ليفربول تمهيدًا للانتقال بشكل رسمي.

وبدأ محمد صلاح، مشواره الاحترافي في بازل السويسري ومنه إلى تشيلسي الإنجليزي قبل انتقاله إلى فيورنتينا الإيطالي على سبيل الإعارة، ثم البيع النهائي لروما الإيطالي.

وتألق صلاح بشكل لافت خلال الموسم الماضي مع روما بتسجيله 19 هدفًا وصناعة 15 هدفًا.

ليفربول يرصد 49 مليون يورو للتعاقد مع المصري "صلاح" تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار ,, ليفربول يرصد 49 مليون يورو للتعاقد مع المصري "صلاح" - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

اخباري نيوز - ليفربول يرصد 49 مليون يورو للتعاقد مع المصري "صلاح"

المصدر : المصدر اونلاين