سيارة خاصة من منتخب المحليين للاعبى الـزمـالك.. تعرف على السبب
سيارة خاصة من منتخب المحليين للاعبى الـزمـالك.. تعرف على السبب

سيارة خاصة من منتخب المحليين للاعبى الـزمـالك.. تعرف على السبب موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, سيارة خاصة من منتخب المحليين للاعبى الـزمـالك.. تعرف على السبب - صحيفة أخباري - سيارة خاصة من منتخب المحليين للاعبى الـزمـالك.. تعرف على السبب .

صحيفة أخباري الالكترونية - عزم هانى رمزى المدير الفنى لمنتخب المحليين، توفير سيارة علي الرغم من لثلاثى الزمالك محمد إبراهيم وأحمد فتوح ومحمود الونش، تكون فى انتظارهم باستاد برج العرب، عقب نهاية مباراة فريقهم مع اتحاد مدينه الجزائرى، والمقرر إقامتها الجمعة القادم فى دورى أبطال أفريقيا.

 

وستقوم السيارة بإحضار الثلاثى للقاهرة للارتباط لمعسكر المحليين الذى سينطلق الخميس، ويتخلله مباراة ودية أمام منتخب لـيبـيا يوم الأحد القادم، على أن يؤدى الثلاثى برنامج استشفاء يوم السبت قبل المران الرئيسى.

 

أنبأ أن منتخب المحليين يتجهز لمباراتى المغرب فى تصفيات أمم أفريقيا للمحليين والمقرر إقامتهما فى أغسطس القادم.

 


سيارة خاصة من منتخب المحليين للاعبى الـزمـالك.. تعرف على السبب تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار ,, سيارة خاصة من منتخب المحليين للاعبى الـزمـالك.. تعرف على السبب - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

اخباري نيوز - سيارة خاصة من منتخب المحليين للاعبى الـزمـالك.. تعرف على السبب

المصدر : اليوم السابع