سيد عبدالحفيظ: الدوري «بطولة عزيزة» على الأهـلي
سيد عبدالحفيظ: الدوري «بطولة عزيزة» على الأهـلي

سيد عبدالحفيظ: الدوري «بطولة عزيزة» على الأهـلي موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, سيد عبدالحفيظ: الدوري «بطولة عزيزة» على الأهـلي - صحيفة أخباري - سيد عبدالحفيظ: الدوري «بطولة عزيزة» على الأهـلي .

صحيفة أخباري الالكترونية - اخبر سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الدوري من البطولات العزيزة على لاعبي وجمهور النادي الأهلي، وأهم بطولة محلية يحرص الفريق على تحقيقها في كل موسم.

ووجّه «عبدالحفيظ» الشكر إلى كل أفراد منظومة الأهلي، التي ساندت ودعمت الفريق طوال الموسم، وساهمت في أن يحسم الأهلي اللقب قبل أربع جولات من النهاية.

والمح مدير الكرة بالأهلي إلى أن تواجد أسر اللاعبين في الاحتفال اليوم كان عاملًا مهمًا، لأن الجانب الأُسَري هو أكثر ما يقصر فيه كل لاعب كرة يساهم في أكثر من بطولة محلية وقارية.

سيد عبدالحفيظ: الدوري «بطولة عزيزة» على الأهـلي تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار ,, سيد عبدالحفيظ: الدوري «بطولة عزيزة» على الأهـلي - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

اخباري نيوز - سيد عبدالحفيظ: الدوري «بطولة عزيزة» على الأهـلي

المصدر : المصرى اليوم