رمز الأهـلي يطالب إدارة المرزوقي بتحديد موقفها
رمز الأهـلي يطالب إدارة المرزوقي بتحديد موقفها

رمز الأهـلي يطالب إدارة المرزوقي بتحديد موقفها موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, رمز الأهـلي يطالب إدارة المرزوقي بتحديد موقفها - صحيفة أخباري - رمز الأهـلي يطالب إدارة المرزوقي بتحديد موقفها .

صحيفة أخباري الالكترونية - طالب الأمير خالد بن عبدالله عضو شرف النادي الأهلي، إدارة النادي برئاسة أحمد المرزوقي، بتحديد موقفها عاجلاً سواء بالاستمرار على الهرم الإداري في النادي أو الاستقالة، وذلك من أجل وضع البرنامج الإعدادي للفريق واتخاذ كافة القرارات الكفيلة بمعالجة السلبيات وتصحيح المسار وتدعيم الفريق الكروي، بما يكفل تحسين صورته في منافسات الموسم القادم مع مراعاة ضيق فترة الإعداد التي لاتتجاوز الشهرين، والتي تحتم معالجة الوضع وتحديد الموقف.

وشدد الأمير تركي على ضرورة قيام المجلس التنفيذي الذي يمثل أعضاء الشرف برئاسة الأمير تركي بن محمدد العبدالله الفيصل، بمسؤولياته تجاه الإدارة وتحديد الموقف الإداري عاجلاً، مبيناً أن التأخير ليس من مصلحة الفريق القادم على استحقاقات قارية وملية تستدعي الإعداد الأمثل على كافة الأصعدة، منوها بأهمية الشفافية مع الجماهير الأهلاوية.

رمز الأهـلي يطالب إدارة المرزوقي بتحديد موقفها تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار ,, رمز الأهـلي يطالب إدارة المرزوقي بتحديد موقفها - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

اخباري نيوز - رمز الأهـلي يطالب إدارة المرزوقي بتحديد موقفها

المصدر : الرياضية