خالد الغندور يسخر من تصريحات عضو مجلس الأهـلي السابق
خالد الغندور يسخر من تصريحات عضو مجلس الأهـلي السابق

خالد الغندور يسخر من تصريحات عضو مجلس الأهـلي السابق موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, خالد الغندور يسخر من تصريحات عضو مجلس الأهـلي السابق - صحيفة أخباري - خالد الغندور يسخر من تصريحات عضو مجلس الأهـلي السابق .

صحيفة أخباري الالكترونية - سخر الإعلامي خالد الغندور، نجم الزمالك السابق، من خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي السابق.

 

اعلان

و كتب الغندور، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "ما يكتب من عدد من ينتموا للنادي الاهلي لا يصنع الفتنة سواء في اعلان أو عضو مجلس إدارة سابق خالد مرتجي يتجهز لدخول الانتخابات و يقول كلام يراه البعض زي السكر الصراحة لازم نمنع كل من يصنع الفتنة مثل خالد الغندور و احمد الطيب".

 

وأكمل الغندور: "كده مش فتنة كده كلام جميل ربنا يهدي بس سؤال مش محمود طاهر كان وحش و سيّء و كُنتُم ضده بعد سنة من الانتخابات و دلوقتي بعد ما الانتخابات قربت لازم نقول كلمتين حلوين عشان داخلين الانتخابات".

 

جاء ذلك بعد تصريحات الأخر، عبر حسابه على موقع "فيس بوك": "للمجاملة حدود .. ان يقال قطبى الكره المصريه ، و قطب يتفوق على الاخر اكثر من ثلاثة اضعاف .. يبقى قطبي ازاى! مش كده ولا ايه ؟؟؟ #الاهلي_فوق_الجميع".

 

خالد الغندور يسخر من تصريحات عضو مجلس الأهـلي السابق تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار ,, خالد الغندور يسخر من تصريحات عضو مجلس الأهـلي السابق - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

اخباري نيوز - خالد الغندور يسخر من تصريحات عضو مجلس الأهـلي السابق

المصدر : ستاد مصر العربية