البدري: حققنا لقب الدوري رغم الصعوبات الكبيرة
البدري: حققنا لقب الدوري رغم الصعوبات الكبيرة

البدري: حققنا لقب الدوري رغم الصعوبات الكبيرة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, البدري: حققنا لقب الدوري رغم الصعوبات الكبيرة - صحيفة أخباري - البدري: حققنا لقب الدوري رغم الصعوبات الكبيرة .

صحيفة أخباري الالكترونية - أبدى حسام البدري، المدرب للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته بتحقيق لقب الدوري الـ39 في تاريخ النادي، مشيرًا إلى أن بطولة الدوري من البطولات المحلية التي يسعى الأهلي إلى حسمها باستمرار في كل موسم.

 

اعلان

واضاف البدري :و"اجهنا صعوبات كبيرة في الموسم الجاري، ولكننا استطاعّا من التغلب عليها، ومن حسم لقب الدوري قبل النهاية بأربع جولات".

 

وأكمل أنه فخور بتحقيق اللقب السادس له مع الأهلي، علي الرغم منً أنه وصل، الآن، إلى أكثر مدرب مصري يحصل على بطولات مع الأهلي.

 

وشدد البدري على أن الجمهور عامل أساسي في دعم الفريق في المباريات الأفريقية، من أجل التفوق على فريق الوداد والتأهل إلى ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

البدري: حققنا لقب الدوري رغم الصعوبات الكبيرة تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار ,, البدري: حققنا لقب الدوري رغم الصعوبات الكبيرة - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

اخباري نيوز - البدري: حققنا لقب الدوري رغم الصعوبات الكبيرة

المصدر : ستاد مصر العربية