البدري يتحدث عن رقمه القياسي مع الأهـلي.. وحزنه لعدم حضور الجمهور
البدري يتحدث عن رقمه القياسي مع الأهـلي.. وحزنه لعدم حضور الجمهور

البدري يتحدث عن رقمه القياسي مع الأهـلي.. وحزنه لعدم حضور الجمهور موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, البدري يتحدث عن رقمه القياسي مع الأهـلي.. وحزنه لعدم حضور الجمهور - صحيفة أخباري - البدري يتحدث عن رقمه القياسي مع الأهـلي.. وحزنه لعدم حضور الجمهور .

صحيفة أخباري الالكترونية - أكد حسام البدري المدرب للنادي الأهلي، على سعادته بالتتويج بلقب الدوري الممتاز قبل انتهاء البطولة بأربعة جولات.كو

وفي تصريحات علي الرغم من لـ "اخباري نيوز" اخبر البدري:"كان نفسي يبقى موجود الجمهور اليوم، كان لازم نحتفل اليوم لكي نتخلص من الضغوط التي خضناها طوال الموسم حتى حصدنا لقب الدوري".

وأكمل مدرب الأهلي، أنه يهدي اللقب للاعبين بسبب المجهود الكبير الذي بذلوه طوال الموسم وكذلك لجماهير الأهلي أيضًا، بلإضافة إلى مجلس إدارة النادي الأهلي الذي ساند الفريق بشكل كبير. 

وأوضح البدري، أنه أكثر مدرب مصري أتم ألقاب مع النادي الأهلي طوال تاريخه، موجهًا الشكر لجماهير الأهلي الواعية التي تسانده طوال الوقت، وتحكم على الفريق بالعقل والمنطق، رافضًا الحملات المغرضة التي تنظم ضده.

وتطرق البدري للحديث عن البطولة الإفريقية، حيث أكد أنه يسعى لتحقيق لقب دوري الأبطال متمنيًا التوفيق لفريقه خلال مباراة الوداد القادمة للاقتراب من التأهل إلى دور الـ 8 من دوري أبطال إفريقيا.

وركز البدري أنه اقفل ملف أزمة كوليبالي تمامًا كجهاز فني، من أجل التركيز في المباريات، موضحًا أن الملف انتقل كاملًا إلى رئيس النادي للبت فيه.

والمح إلى أن ملف القائمة المحلية سوف يتم فتحه عقب انتهاء دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وكأس مـصـر حتى لا يتاثر الفريق بالسلب.

ويتجهز النادي الأهلي لمواجهة نظيره الوداد المغربي الأحد القادم في إطار مباريات الجولة الثالثة لدور الـ 16 من دوري أبطال إفريقيا.

لمتابعة كل أخبار  

لمتابعة كل أخبار 

لمتابعة كل أخبار 

لمتابعة كل أخبار 

مواد متعلقة

البدري يتحدث عن رقمه القياسي مع الأهـلي.. وحزنه لعدم حضور الجمهور تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار ,, البدري يتحدث عن رقمه القياسي مع الأهـلي.. وحزنه لعدم حضور الجمهور - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

اخباري نيوز - البدري يتحدث عن رقمه القياسي مع الأهـلي.. وحزنه لعدم حضور الجمهور

المصدر : كورابيا