اتحاد الكرة يجمد إجراءات انتخابات رابطة الأندية
اتحاد الكرة يجمد إجراءات انتخابات رابطة الأندية

اتحاد الكرة يجمد إجراءات انتخابات رابطة الأندية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, اتحاد الكرة يجمد إجراءات انتخابات رابطة الأندية - صحيفة أخباري - اتحاد الكرة يجمد إجراءات انتخابات رابطة الأندية .


صحيفة أخباري الالكترونية - كتب حاتم رضا

استقر مجلس ادارة اتحاد الكرة، على تجميد الترشيح لرابطة الأندية المحترفة حتى الاجتماع مع مسئولى أندية الدوري الممتاز يوم 20 أغسطس الجارى.

كان اتحاد الكرة حدد يوم 17 أغسطس الجاري موعدا لتقديم الأندية لأسماء مرشيحها على أن تنتهي يوم 20 من الشهر ذاته، قبل أن يتم تأجيل الأمر حتى يتفق مع الأندية على بنود اللائحة قبل فتح الباب من جديد، وفى وقت سابق أعلن إجراء الانتخابات يوم 27 أغسطس الجارى.

 

اتحاد الكرة يجمد إجراءات انتخابات رابطة الأندية يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "اتحاد الكرة يجمد إجراءات انتخابات رابطة الأندية" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "اتحاد الكرة يجمد إجراءات انتخابات رابطة الأندية"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - اتحاد الكرة يجمد إجراءات انتخابات رابطة الأندية

المصدر : اليوم السابع