صحف مدريد تتوقع تمرد كوتينيو على ليـفـربول
صحف مدريد تتوقع تمرد كوتينيو على ليـفـربول

صحف مدريد تتوقع تمرد كوتينيو على ليـفـربول موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, صحف مدريد تتوقع تمرد كوتينيو على ليـفـربول - صحيفة أخباري - صحف مدريد تتوقع تمرد كوتينيو على ليـفـربول .

صحيفة أخباري الالكترونية - تخلف يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي عن تصريحاته القوية فيما يخص رحيل فيليب كوتينيو عن صفوف الفريق، حيث وضح أخيراً بأن المسألة ليست بيده لو أرادت إدارة النادي بيع اللاعب.

صحيفة أس الإسبانية اعتبرت أن هذا دليل على تغير موقف كلوب وليفربول من رحيل اللاعب البرازيلي ووجود إمكانية حقيقية لانتقاله إلى برشلونة.

الصحيفة وضحت أيضاً بأن هناك حالة تمرد جماعية يقوم بها اللاعبون المرتبطون ببرشلونة خلال الصيف، بدأت بالبرازيلي باولينيو ثم الفرنسي عثمان ديمبيلي، كما تتوقع بأنها تشمل حالياً كوتينيو.

وأشيع في الصحف البريطانية بأنه كوتينيو تفوق بطلب رسمي للسماح له بالرحيل عن النادي في الصيف الحالي بعد أن اقرت الإدارة بياناً يركز رفضها خوض أية مفاوضات تتعلق برحيل اللاعب.

صحف مدريد تتوقع تمرد كوتينيو على ليـفـربول يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "صحف مدريد تتوقع تمرد كوتينيو على ليـفـربول" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "صحف مدريد تتوقع تمرد كوتينيو على ليـفـربول"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - صحف مدريد تتوقع تمرد كوتينيو على ليـفـربول

المصدر : سبورت 360