من ذاكرة الكلاسيكو .. زيـدَانِ والهدف الذي لا ينسى في كامب نو
من ذاكرة الكلاسيكو .. زيـدَانِ والهدف الذي لا ينسى في كامب نو

من ذاكرة الكلاسيكو .. زيـدَانِ والهدف الذي لا ينسى في كامب نو موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, من ذاكرة الكلاسيكو .. زيـدَانِ والهدف الذي لا ينسى في كامب نو - صحيفة أخباري - من ذاكرة الكلاسيكو .. زيـدَانِ والهدف الذي لا ينسى في كامب نو .

صحيفة أخباري الالكترونية - يخوض الفرنسي زيدان زيزو الذي يشرف على تدريب فريق ريال مدريد الكلاسيكو الرابع له منذ توليه المهمة بمواجهة برشلونة مساء الأحد في ذهاب كأس السوبر الإسباني.

وجاءت هذه المباراة بعد مرور أكثر 14 عاماً على جول تاريخي لزيدان في شباك برشلونة عندما قاد زيزو خط وسط الميرينجي لسحق البلوجرانا في عقر دارهم بالكامب نو في مباراة مثيرة.

وكان هذا اللقاء في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا وتحديداً في نصف نهائي البطولة في مرحلة الذهاب والذي استهل زيدان فيه التسجيل بهدف رائع في مرمى برشلونة بعد أن اعلي الكرة من أعلى حارس المرمى.

وأكمل مكمنامان الهدف الثاني للميرينيجي لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد بثنائية نظيفة وتعادل الفريقين في مرحلة الإياب إيجابياً بنتيجة 1-1 ليصعد زيزو ورفاقه لنهائي البطولة الشهير أمام باير ليفركوزن الذي احرز فيه أيضاً زيدان هدفه الشهير ويفوزوا بالبطولة التاسعة.

فهل يعيد زيدان الكرة كمدرب ويقود الفريق الملكي لانتصار معنوي مهم على برشلونة في الكامب نو؟

من ذاكرة الكلاسيكو .. زيـدَانِ والهدف الذي لا ينسى في كامب نو يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "من ذاكرة الكلاسيكو .. زيـدَانِ والهدف الذي لا ينسى في كامب نو" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "من ذاكرة الكلاسيكو .. زيـدَانِ والهدف الذي لا ينسى في كامب نو"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - من ذاكرة الكلاسيكو .. زيـدَانِ والهدف الذي لا ينسى في كامب نو

المصدر : سبورت 360