إطلاق اسم الشهيد ضياء فتحى على مركز شباب بالجيزة
إطلاق اسم الشهيد ضياء فتحى على مركز شباب بالجيزة

إطلاق اسم الشهيد ضياء فتحى على مركز شباب بالجيزة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, إطلاق اسم الشهيد ضياء فتحى على مركز شباب بالجيزة - صحيفة أخباري - إطلاق اسم الشهيد ضياء فتحى على مركز شباب بالجيزة .

صحيفة أخباري الالكترونية - عزم وزير الشباب والرياضة، المهندس خالد عبدالعزيز، إطلاق اسم الشهيد الرائد ضياء فتحى فتوح عبدالجواد على مركز شباب منشأة البكرى في محافظة الجيزة.

وتضمن القرار، الذى نشرته الجريدة الرسمية اليوم الأحد أن توجه مديرية الشباب والرياضة في محافظة الجيزة المركز بوضع لافتة عليها اسم الشهيد وصورته، مع الاحتفاظ بكافة شؤون المركز المالية والإدارية كما هى.

وكان الرائد ضياء فتحى قد استشهد فى يناير 2015 خلال محاولته تفكيك قنبلة بدائية الصنع بجوار قسم الطالبية في محافظة الجيزة.

إطلاق اسم الشهيد ضياء فتحى على مركز شباب بالجيزة يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "إطلاق اسم الشهيد ضياء فتحى على مركز شباب بالجيزة" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "إطلاق اسم الشهيد ضياء فتحى على مركز شباب بالجيزة"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - إطلاق اسم الشهيد ضياء فتحى على مركز شباب بالجيزة

المصدر : مبتدأ