3 أخطاء بورسعيدية قد تمنح الأهـلي لقب كأس مصر
3 أخطاء بورسعيدية قد تمنح الأهـلي لقب كأس مصر

3 أخطاء بورسعيدية قد تمنح الأهـلي لقب كأس مصر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, 3 أخطاء بورسعيدية قد تمنح الأهـلي لقب كأس مصر - صحيفة أخباري - 3 أخطاء بورسعيدية قد تمنح الأهـلي لقب كأس مصر .

صحيفة أخباري الالكترونية - تتوجه أنظار محبي وعشاق الكرة المصرية صوب ملعب برج العرب بالاسكندرية، مساء الثلاثاء القادم، لمتابعة المباراة  النهائية لكأس مـصـر والتي تجمع الأهلي والمصري.

ويسعى كل فريق لتحقيق اللقب الغائب عن خزائنه لفترة ليست بقصيرة ومن ثم ادخال الفرحة على قلوب جماهيره العاشقة للمستديرة.

التقرير التالي نرصد من خلاله 3 أسباب قد تمنح الأهلي لقب كأس مـصـر على حساب المصري.

1 – عصبية حسام

الحماس الزائد المعتاد من حسام حسن المدرب للمصري، كثيراً مايتحول إلى عصبية واعتراضات على قرارات التحكيم وهو الأمر الذي يؤثر على لاعبيه بالسلب داخل المستطيل الأخضر.

2 – الاندفاع الهجومي

المصري من الفرق التي تتميز بطابع هجومي يصل إلى درجة الاندفاع في أحيان كثيرة، حسب فلسفة حسام حسن، وهو الأمر الذي قد يكلف الفريق الكثير خصوصا عندما تواجه الأهلي في مباراة نهائية فيجب توخي الحذر وتأمين متوسط الميدان.

3 – المخزون البدني

الفريق البورسعيدي دائماً ما يبذل مجهوداً كبيراً بتحركات لاعبيه وكثرة تنقلهم الكرة، ووضعهم للمنافس تحت ضغط، إلا أن الخبرة القليلة للاعبي المصري مقارنةً بنظيرتها في الأهلي، قد تتسبب في عدم وضع لاعبي “البورعيدي” في اعتبارهم المخزون البدني واحتمالية امتداد المباراة لوقت اضافي.

3 أخطاء بورسعيدية قد تمنح الأهـلي لقب كأس مصر يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "3 أخطاء بورسعيدية قد تمنح الأهـلي لقب كأس مصر" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "3 أخطاء بورسعيدية قد تمنح الأهـلي لقب كأس مصر"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - 3 أخطاء بورسعيدية قد تمنح الأهـلي لقب كأس مصر

المصدر : سبورت 360