رئيس «كاف» يدعو إلى دعم المملكة المغربية لاستضافة مونديال 2026
رئيس «كاف» يدعو إلى دعم المملكة المغربية لاستضافة مونديال 2026

رئيس «كاف» يدعو إلى دعم المملكة المغربية لاستضافة مونديال 2026 موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, رئيس «كاف» يدعو إلى دعم المملكة المغربية لاستضافة مونديال 2026 - صحيفة أخباري - رئيس «كاف» يدعو إلى دعم المملكة المغربية لاستضافة مونديال 2026 .

صحيفة أخباري الالكترونية - بشر رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أحمد أحمد الاتحادات الوطنية في القارة إلى دعم «هائل» لترشيح المغرب لاستضافة كأس العالم 2026 لكرة القدم، وذلك بحسب ظهور نشره الموقع الإلكتروني للاتحاد.

وأورد البيان «في أعقاب الإعلان الرسمي من المملكة المغربية عن طلبها استضافة نسخة 2026 من كأس العالم لكرة القدم، أخذ رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أحمد أحمد علماً بهذا القرار، ودعا كل الاتحادات الوطنية الأفريقية إلى توحيد قواها لدعم مفتوح وهائل لهذا الترشيح».

والمح الملغاشي أحمد إلى انه تلقى «دعم رؤساء المناطق الإقليمية الست» في الاتحاد الأفريقي، مبدياً استعداده لإطلاق مبادرة من القوى الأساسية في القارة «لإقناع العالم بأحقية» الترشح الأفريقي، بناء على «القدرات التنظيمية الفعلية» للمغرب.

وصرح المغرب أول من البارحة سعيه لاستضافة مونديال 2026 للمرة الأولى في تاريخه، علماً أنها المرة الخامسة التي تتقدم فيها المملكة بطلب لاستضافة أكبر مسابقة كروية في العالم.

رئيس «كاف» يدعو إلى دعم المملكة المغربية لاستضافة مونديال 2026 يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "رئيس «كاف» يدعو إلى دعم المملكة المغربية لاستضافة مونديال 2026" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "رئيس «كاف» يدعو إلى دعم المملكة المغربية لاستضافة مونديال 2026"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - رئيس «كاف» يدعو إلى دعم المملكة المغربية لاستضافة مونديال 2026

المصدر : البيان