راموس يمتلك المزيد من الخبرة بكأس السوبر الاسباني
راموس يمتلك المزيد من الخبرة بكأس السوبر الاسباني

راموس يمتلك المزيد من الخبرة بكأس السوبر الاسباني موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, راموس يمتلك المزيد من الخبرة بكأس السوبر الاسباني - صحيفة أخباري - راموس يمتلك المزيد من الخبرة بكأس السوبر الاسباني .

صحيفة أخباري الالكترونية - سوف يساهم القائد سيرجيو راموس في السوبر الاسباني للمرة السادسة، وهذه المرة ضد الفريق الكتلوني برشلونة، والقبطان هو اللاعب الوحيد في الفريق الذي يمتلك المزيد من الخبرة في هذه المسابقة، حيث لعب فيها 10 مباريات، وقد واجه المدافع، في كأس السوبر: اشبيلية، فالنسيا، برشلونة (طبعتان)، أتلتيكو مدريد.

وياتي خلف القائد، مارسيلو، بنزيما، كريستيانو رونالدو، حيث لعب كلا منهما 6 مباريات في السوبر الاسباني، وعلاوة على ذلك، في التشكيلة الحالية هناك ثلاثة لاعبين يعرفون التسجيل في كأس السوبر الإسباني، وهم كريستيانو رونالدو “ثلاثة أهداف”، راموس “هدفين”، بنزيما “جول”.

راموس يمتلك المزيد من الخبرة بكأس السوبر الاسباني يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "راموس يمتلك المزيد من الخبرة بكأس السوبر الاسباني" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "راموس يمتلك المزيد من الخبرة بكأس السوبر الاسباني"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - راموس يمتلك المزيد من الخبرة بكأس السوبر الاسباني

المصدر : هلا مدريد