لبنان تفوز على كازاخستان في ختام منافسات المجموعة الثالثة بكأس آسيا لكرة السلة
لبنان تفوز على كازاخستان في ختام منافسات المجموعة الثالثة بكأس آسيا لكرة السلة

لبنان تفوز على كازاخستان في ختام منافسات المجموعة الثالثة بكأس آسيا لكرة السلة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, لبنان تفوز على كازاخستان في ختام منافسات المجموعة الثالثة بكأس آسيا لكرة السلة - صحيفة أخباري - لبنان تفوز على كازاخستان في ختام منافسات المجموعة الثالثة بكأس آسيا لكرة السلة .

صحيفة أخباري الالكترونية - فاز منتخب لبنان لكرة السلة على منتخب كازاخستان بنتيجة 96-74 في ختام منافسات المجموعة الثالثة في إطار بطولة كأس آسيا 2017 في كرة السلة التي يستضيفها لبنان للمرة الأولى في الفترة من 8 إلى 20 أغسطس الحالى برعاية الرئيس اللبنانى العماد ميشال عون.

ويعتبر فوز المنتخب اللبنانى اليوم هو الفوز الثاني له في المجموعة بعدما فاز على منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة 72- 66 في حين انه خسر أمام منتخب نيوزيلندا 82- 86. 

لبنان تفوز على كازاخستان في ختام منافسات المجموعة الثالثة بكأس آسيا لكرة السلة يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "لبنان تفوز على كازاخستان في ختام منافسات المجموعة الثالثة بكأس آسيا لكرة السلة" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "لبنان تفوز على كازاخستان في ختام منافسات المجموعة الثالثة بكأس آسيا لكرة السلة"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - لبنان تفوز على كازاخستان في ختام منافسات المجموعة الثالثة بكأس آسيا لكرة السلة

المصدر : الاهرام سبورت