برشـلـونَـة يستعد للإعلان عن صفقته الثالثة
برشـلـونَـة يستعد للإعلان عن صفقته الثالثة

برشـلـونَـة يستعد للإعلان عن صفقته الثالثة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, برشـلـونَـة يستعد للإعلان عن صفقته الثالثة - صحيفة أخباري - برشـلـونَـة يستعد للإعلان عن صفقته الثالثة .

صحيفة أخباري الالكترونية - يتجهز نادي برشلونة الإسباني للإعلان عن صفقته الثالثة بسوق الانتقالات الجاري في غضون الأيام المقبلة.
وكان برشلونة قد أعلن ضم نيلسون سيميدو واستعاد خدمات جيرارد ديولوفيو في وقت سابق بسوق الانتقالات.
ووفقًا لصحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية والمقربة من برشلونة، يتجه البرازيلي باولينيو إلى لندن اليوم الأحد، على أن يطير غدًا لبرشلونة، للخضوع للفحص الطبي وتوقيع عقود انضمامه للبلوجرانا.
الصحيفة أوضحت أن برشلونة توصل لاتفاق فعلي مع جوانجزو إيفرجراند الصيني والذي يلعب له باولينيو، وسيدفع برشلونة قيمة الشرط الجزائي بعقد اللاعب وقيمته 40 مليون يورو، رغم سعي البلوجرانا لحسم الصفقة مقابل 20 مليون يورو من قبل.
وأفادت الصحيفة بأن باولينيو سيوقع على عقد لأربعة مواسم قادمة مع برشلونة، ومن المنتظر تقديمه يوم الثلاثاء القادم.

يأتي التعاقد مع باولينيو في ظل محاولات برشلونة لضم البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب ليفربول الإنجليزي، وعثمان ديمبلي مهاجم بورسيا دورتموند الألماني، وعدم تمكنه من إغلاق الصفقتين بعد.


برشـلـونَـة يستعد للإعلان عن صفقته الثالثة يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "

برشـلـونَـة يستعد للإعلان عن صفقته الثالثة

" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "

برشـلـونَـة يستعد للإعلان عن صفقته الثالثة

"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - برشـلـونَـة يستعد للإعلان عن صفقته الثالثة

المصدر : بطولات