الأهـلي يمنح إسلام مُحارب راحة أسبوعا بسبب آلام عضلات البطن
الأهـلي يمنح إسلام مُحارب راحة أسبوعا بسبب آلام عضلات البطن

الأهـلي يمنح إسلام مُحارب راحة أسبوعا بسبب آلام عضلات البطن موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الأهـلي يمنح إسلام مُحارب راحة أسبوعا بسبب آلام عضلات البطن - صحيفة أخباري - الأهـلي يمنح إسلام مُحارب راحة أسبوعا بسبب آلام عضلات البطن .


صحيفة أخباري الالكترونية - كتب رمضان حسن

أعطي الجهاز الفنى للأهلي، بقيادة حسام البدري، إسلام مٌحارب لاعب وسط الفريق الجديد راحة سلبية من التدريبات لمدة أسبوع، للتخلص من الإجهاد بجانب آلام عضلات البطن التى اشتكى منها حديثآ.

وطلب إسلام مٌحارب من البدرى، فى وقت سابق وعقب مشاركته مع الفريق فى مباريات البطولة العربية، الحصول على راحة، علي الرغم من أنه انضم لتدريبات الأهلي مُباشرة عقب توقيعه على عقود قادما من سموحة، الأمر الذى وافق عليه الجهاز الفنى.

كما أن إسلام مُحارب اعتذر عن التواجد مع منتخب المحليين الذى سيواجه المغرب الليلة في ذهاب التصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا.

الأهـلي يمنح إسلام مُحارب راحة أسبوعا بسبب آلام عضلات البطن يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "الأهـلي يمنح إسلام مُحارب راحة أسبوعا بسبب آلام عضلات البطن" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "الأهـلي يمنح إسلام مُحارب راحة أسبوعا بسبب آلام عضلات البطن"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - الأهـلي يمنح إسلام مُحارب راحة أسبوعا بسبب آلام عضلات البطن

المصدر : اليوم السابع