بتروجت يطلب ضم جعفر وسالم من الـزمـالك
بتروجت يطلب ضم جعفر وسالم من الـزمـالك

بتروجت يطلب ضم جعفر وسالم من الـزمـالك موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, بتروجت يطلب ضم جعفر وسالم من الـزمـالك - صحيفة أخباري - بتروجت يطلب ضم جعفر وسالم من الـزمـالك .


صحيفة أخباري الالكترونية - كتب أحمد توفيق

تلقى نادى الزمالك عرضا من نظيره بتروجت للحصول على خدمات الثنائى أحمد جعفر ومحمد سالم لاعبى الفريق الأبيض خلال الميركاتو الصيفى الجارى.

وصرح نادي الزمالك وضع اسم أحمد جعفر في إطار اللاعبين المرحب برحيلهم خلال الانتقالات الصيفية، بينما لم يقرر النادى الأبيض عودة محمد سالم لصفوفه عقب انتهاء إعارته لنادى الاتحاد السكندرى.

وطلب نادى بتروجت من الزمالك الحصول على خدمات أحمد جعفر ومحمد سالم ورحب النادى الأبيض بالعرض البترولى، وسيتم إخطار اللاعبين للتعرف على قرارهم النهائى.

بتروجت يطلب ضم جعفر وسالم من الـزمـالك يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "بتروجت يطلب ضم جعفر وسالم من الـزمـالك" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "بتروجت يطلب ضم جعفر وسالم من الـزمـالك"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - بتروجت يطلب ضم جعفر وسالم من الـزمـالك

المصدر : اليوم السابع