الإعلام البريطاني يسلط الضوء على "أول محترف مصري في جنوب إفريقيا"
الإعلام البريطاني يسلط الضوء على "أول محترف مصري في جنوب إفريقيا"

الإعلام البريطاني يسلط الضوء على "أول محترف مصري في جنوب إفريقيا" موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الإعلام البريطاني يسلط الضوء على "أول محترف مصري في جنوب إفريقيا" - صحيفة أخباري - الإعلام البريطاني يسلط الضوء على "أول محترف مصري في جنوب إفريقيا" .

صحيفة أخباري الالكترونية - .

أعلن النادي الأهلي عن موافقته رسميًا على إعارة عمرو جمال، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لفريق بيدفيست ويتس الجنوب إفريقي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووافق الأهلي على إعارة اللاعب ابن الـ26 عامًا، إلى فريق بيدفيست، لمدة موسم واحد، بعدما قدم النادي الجنوب إفريقي 250 ألف دولار لضم "الغزال".

وسلطت صحيفة BBC الضوء على عمرو جمال الذي بات أول لاعب مصري يحترف في دوري جنوب إفريقيا، بالانضمام إلى فريق "الأولاد الأذكياء" عقب نهائي كأس مـصـر يوم الثلاثاء القادم، والذي يجمع بين الأهلي والمصري.

20793301_10209103332174644_752962397_n.p

وكان عمرو جمال قد صعد لفريق الكرة الأول بالأهلي في أكتوبر 2013، وتوج اللاعب مع الأهلي بلقب الدوري الممتاز 3 مرات، ودوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية مرة واحدة.

لمتابعة كل أخبار كأس مـصـر 

لمتابعة كل أخبار الدوري المصري

لمتابعة كل أخبار دوري أبطال إفريقيا

لمتابعة كل أخبار الكونفدرالية الإفريقية

الإعلام البريطاني يسلط الضوء على "أول محترف مصري في جنوب إفريقيا" يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "الإعلام البريطاني يسلط الضوء على "أول محترف مصري في جنوب إفريقيا"" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "الإعلام البريطاني يسلط الضوء على "أول محترف مصري في جنوب إفريقيا""، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - الإعلام البريطاني يسلط الضوء على "أول محترف مصري في جنوب إفريقيا"

المصدر : كورابيا