مدرب النصر: أضعنا فوزاً كبيراً على الفيصلي
مدرب النصر: أضعنا فوزاً كبيراً على الفيصلي

مدرب النصر: أضعنا فوزاً كبيراً على الفيصلي موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مدرب النصر: أضعنا فوزاً كبيراً على الفيصلي - صحيفة أخباري - مدرب النصر: أضعنا فوزاً كبيراً على الفيصلي .

صحيفة أخباري الالكترونية - أبدى البرتغالي ريكاردو جوميز المدرب لنادي النصر السعودي لكرة القدم سعادته بفوز فريقه على الفيصلي بنتيجة 3 / 1 في المرحلة الأولى من الدوري السعودي لكرة القدم.

واضاف جوميز، في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: "مسرور بالنتيجة، الشوط الأول كان جيدًا جدا وفي الشوط الثاني دخل الفيصلي بأسلوب مختلف جعلنا نتراجع للخلف من أجل الحفاظ على التقدم".

02_151683.jpg

ولدى سؤاله عن اختلاف أداء الفريق مقارنة بالبطولة العربية اخبر: "بالتأكيد لابد من وجود اختلاف في الأداء علي الرغم من وأن البطولة العربية، كانت بمثابة فترة إعداد بالنسبة لنا".

وواصل: "النتائج والمستوى كان متذبذبا في لقاءات البطولة العربية لعدة أسباب أبرزها التواجد المتأخر لبعض اللاعبين وعدم الانسجام بشكل جيد".

5a3f61454a.jpg

لمتابعة صفحة يوروسبورت خليجية على الفيسبوك

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر   

وأردف قائلا: "أما في مباراة الفيصلي فالوضع اختلف.. دخلنا المواجهة بجدية تامة أسفرت عن تحقيقنا الفوز".

والمح جوميز إلى أن فريقه كان بإمكانه الخروج فائزا بعدد أكبر من الأهداف لولا سوء التوفيق الذي لازم لاعبيه في الشوط الثاني.

01_624286.jpg

مدرب النصر: أضعنا فوزاً كبيراً على الفيصلي يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "

مدرب النصر: أضعنا فوزاً كبيراً على الفيصلي

" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "

مدرب النصر: أضعنا فوزاً كبيراً على الفيصلي

"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - مدرب النصر: أضعنا فوزاً كبيراً على الفيصلي

المصدر : يوروسبورت