ماذا قدم نيمار سانتوس بالكلاسيكو وماذا فعل برشـلـونَـة بدونه؟
ماذا قدم نيمار سانتوس بالكلاسيكو وماذا فعل برشـلـونَـة بدونه؟

ماذا قدم نيمار سانتوس بالكلاسيكو وماذا فعل برشـلـونَـة بدونه؟ موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, ماذا قدم نيمار سانتوس بالكلاسيكو وماذا فعل برشـلـونَـة بدونه؟ - صحيفة أخباري - ماذا قدم نيمار سانتوس بالكلاسيكو وماذا فعل برشـلـونَـة بدونه؟ .

صحيفة أخباري الالكترونية - يخوض برشلونة الإسباني الكلاسيكو الأول له أمام غريمه ريال مدريد بعد رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا عن صفوف الفريق وانتقاله إلى باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 222 مليون يورو.

صحيفة أس الإسبانية سلطت الضوء على مشوار نيمار في الكلاسيكو بهذه المناسبة، حيث بدأ البرازيلي مبارياته أمام الغريم ريال مدريد موسم 13\2014 ، ووضحت الصحيفة بأن الإسباني داني كارفاخال عانى طويلاً أمامه.

نيمار استطاع تسجيل 3 أهداف وصناعة 3 أهداف مع التسبب بركلة جزاء وطرد سيرجيو راموس وإيسكو ألاركون، كل ذلك حدث في 8 مواجهات للغريم ريال مدريد.

جول نيمار الأول جاء في أول كلاسيكو له في كامب نو موسم 13\2014 وحقق برشلونة حينها الانتصار بنتيجة 2-1 ، كما حصل على ركلة جزاء بعد ذلك في كلاسيكو العودة وتسبب في اقصاء راموس.

ويعد كلاسيكو ذهاب الدوري الإسباني من موسم 15\2016 الأفضل لنيمار على الإطلاق وذلك بقيادته برشلونة لتحقيق الانتصار بنتيجة 4-0 في ظل عدم مشاركة ليونيل ميسي كأساسي، حيث احرز هدفاً وصنع آخر في ذلك النزال.

بالمقابل فإن برشلونة خاض لقاء واحد فقط في غياب نيمار خلال المواسم الأربع الماضية، وانتهى بفوز البرسا بنتيجة 3-2 بهدف ليونيل ميسي في الوقت بدل الضائع من إياب الدوري الإسباني موسم 16\2017.

الجدير بالذكر أن برشلونة أتم 4 انتصارات وتلقى 3 هزائم وتعادل مرة واحدة بتواجد نيمار أمام ريال مدريد.

ماذا قدم نيمار سانتوس بالكلاسيكو وماذا فعل برشـلـونَـة بدونه؟ يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "ماذا قدم نيمار سانتوس بالكلاسيكو وماذا فعل برشـلـونَـة بدونه؟" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "ماذا قدم نيمار سانتوس بالكلاسيكو وماذا فعل برشـلـونَـة بدونه؟"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - ماذا قدم نيمار سانتوس بالكلاسيكو وماذا فعل برشـلـونَـة بدونه؟

المصدر : سبورت 360