عثمان مالي: هناك تخبط في قرار ادارة الاتحاد
عثمان مالي: هناك تخبط في قرار ادارة الاتحاد

عثمان مالي: هناك تخبط في قرار ادارة الاتحاد موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, عثمان مالي: هناك تخبط في قرار ادارة الاتحاد - صحيفة أخباري - عثمان مالي: هناك تخبط في قرار ادارة الاتحاد .

صحيفة أخباري الالكترونية - انتقد الكاتب الصحافي عثمان مالي قرار ادارة الاتحاد بتعيين لاعب الفريق السابق أسامة المولد كمديرا للكرة بالنادي.

واضاف عثمان مالي في تصريحات اذاعية:” أعتقد أنه هناك تخبط في قرار تعيين أسامة المولد مديراً كروياً من قبل إدارة الاتحاد مقارنة بالأسماء الأخرى المرشحة “.

وتابع:” لا يوجد نظام إداري يضبط اللاعبين في الوقت الراهـن، مع احترامي للكابتن أسامة المولد لكني لا أراه كإداري للفريق”.

وختم:” المقلق للاتحاديين هو تمسّك المدرب بقناعاته بأسماء يُعتبر فريق الاتحاد كبير عليهم”.

عثمان مالي: هناك تخبط في قرار ادارة الاتحاد يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "عثمان مالي: هناك تخبط في قرار ادارة الاتحاد" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "عثمان مالي: هناك تخبط في قرار ادارة الاتحاد"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - عثمان مالي: هناك تخبط في قرار ادارة الاتحاد

المصدر : سبورت السعودية