الحربي: تعاقد الهلال مع الحبسي قرار غريب
الحربي: تعاقد الهلال مع الحبسي قرار غريب

الحربي: تعاقد الهلال مع الحبسي قرار غريب موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الحربي: تعاقد الهلال مع الحبسي قرار غريب - صحيفة أخباري - الحربي: تعاقد الهلال مع الحبسي قرار غريب .

صحيفة أخباري الالكترونية - انتقد المحلل الفني أحمد الفني قرار الهلال بالتعاقد مع الحارس العماني علي الحبسي في الصيف الحالي بجانب عدم قيد اللاعب في قائمة الفريق الآسيوية.

واضاف الحربي:” خبر استبعاد علي الحبسي من قائمة الهلال الآسيوية يعتبر صدمة للهلاليين والمتابعين أيضاً”.

وتابع:” كان من المفترض أن تقوم إدارة الهلال باستشارة المدرب قبل اتخاذ قرار جلب الحارس علي الحبسي”.

وأكمل:” من هو الحارس الاحتياطي لـ الهلال بالآسيوية؟” فحارس واحد لن يكون كافياً”.

وختم تصريحاته:” أنا شخصياً كنت ضد جلب حارس لـ الهلال، فالهلال فريق هجومي وما ينقصه هو الخانة الأمامية , تعاقد الهلال مع علي الحبسي قرار غريب , إذا كانت إدارة الهلال مقتنعة بالمعيوف، فلماذا تجلب حارس مرمى؟”.

الحربي: تعاقد الهلال مع الحبسي قرار غريب يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "الحربي: تعاقد الهلال مع الحبسي قرار غريب" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "الحربي: تعاقد الهلال مع الحبسي قرار غريب"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - الحربي: تعاقد الهلال مع الحبسي قرار غريب

المصدر : سبورت السعودية