زيـدَانِ يجدد لريال مدريد مقابل 8 ملايين يورو سنويًا
زيـدَانِ يجدد لريال مدريد مقابل 8 ملايين يورو سنويًا

زيـدَانِ يجدد لريال مدريد مقابل 8 ملايين يورو سنويًا موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, زيـدَانِ يجدد لريال مدريد مقابل 8 ملايين يورو سنويًا - صحيفة أخباري - زيـدَانِ يجدد لريال مدريد مقابل 8 ملايين يورو سنويًا .

صحيفة أخباري الالكترونية - وقع الفرنسي زيدان زيزو المدرب لفريق ريال مدريد الإسباني، عقدًا مع النادي يبقى بموجبه في منصبه لمدة 3 مواسم مقبلة.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، أنه بعد نجاح إدارة الريال مؤخرًا في التوصل إلى اتفاق مع إيسكو لتجديد عقده لأربع مواسم، قامت بتجديد عقد زيدان لثلاثة مواسم بعد قبول الأخير على العرض المقدم له.

وأضافت الصحيفة أن إدارة النادي تنتظر اللحظة المناسبة لإعلان التجديد للجمهور. وعلى الأرجح لن يتم الإعلان عن ذلك إلا بعد انتهاء الفريق من مباراتي السوبر الإسباني الذي سيخوضه أمام غريمه التقليدي برشلونة يومي 13 و17 أغسطس 2017. ونوهت الصحيفة إلى أن المرتب السنوي الذي سيحصل عليه المدرب الفرنسي سيتضاعف من 4 ملايين و350 ألف يورو إلى 8 ملايين يورو.

زيـدَانِ يجدد لريال مدريد مقابل 8 ملايين يورو سنويًا يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "زيـدَانِ يجدد لريال مدريد مقابل 8 ملايين يورو سنويًا" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "زيـدَانِ يجدد لريال مدريد مقابل 8 ملايين يورو سنويًا"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - زيـدَانِ يجدد لريال مدريد مقابل 8 ملايين يورو سنويًا

المصدر : عاجل