الأهلى يتمسك بكشف المنشطات فى نهائى الكأس
الأهلى يتمسك بكشف المنشطات فى نهائى الكأس

الأهلى يتمسك بكشف المنشطات فى نهائى الكأس موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الأهلى يتمسك بكشف المنشطات فى نهائى الكأس - صحيفة أخباري - الأهلى يتمسك بكشف المنشطات فى نهائى الكأس .

صحيفة أخباري الالكترونية - تمسك الجهاز الفنى لفريق الأهلى بقيادة حسام البدرى بتطبيق كشف المنشطات على لاعبى الفريقين فى لقاء نهائى كأس مـصـر أمام المصرى البورسعيدى بعد غدٍ الثلاثاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وكان الأهلى قد طلب إجراء تحليل للمنشطات للاعبى الفريقين، وترددت أنباء قوية عن إرسال اللجنة المصرية لمكافحة المنشطات «نادو» لجنة للحصول على عينة منشطات عشوائية من لاعبى الفريقين بعد نهاية اللقاء وهو ما رحب مسئولو الجهاز الفنى للأهلى.

وعقد حسام البدرى المدير الفنى اجتماعًا مع لاعبيه خلال الساعات الماضية حذرهم من التوتر والعصبية والانفعالات الزائدة فى نهائى الكأس علي الرغم من أن مباريات المصرى عمومًا تتسم بالإثارة والندية والمجهود البدنى الكبير وطالب بالتركيز الشديد فى المستطيل الأخضر وعدم الانشغال بأى أمور بعيدة عن الملعب أو انفعالات علي الرغم من أن البدرى أشاد بخروج لقاء الأهلى والمصرى بالدورى بروح رياضية عالية.

الأهلى يتمسك بكشف المنشطات فى نهائى الكأس يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "الأهلى يتمسك بكشف المنشطات فى نهائى الكأس" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "الأهلى يتمسك بكشف المنشطات فى نهائى الكأس"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - الأهلى يتمسك بكشف المنشطات فى نهائى الكأس

المصدر : الوفد