حسم مصير ديمبلي اليوم
حسم مصير ديمبلي اليوم

حسم مصير ديمبلي اليوم موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, حسم مصير ديمبلي اليوم - صحيفة أخباري - حسم مصير ديمبلي اليوم .

صحيفة أخباري الالكترونية - كشف مدرب بوروسيا دورتموند بيتر بوش أن هناك قمة بين النادي ولاعب الفريق عثمان ديمبلي ووكيله الليلة الماضية.
وأصبح مستقبل ديمبلي على وشك الوضوح، بحسب ما أكده المدرب للفريق الألماني، حيث أوضح أن ليلة السبت سيعقد اجتماعا للنادي مع اللاعب وممثله من أجل اتخاذ قرار نهائى اليوم.
وتغيب ديمبلي عن تدريبات دورتموند منذ الخميس الماضي في محاولة للضغط على ناديه من أجل اتمام انتقاله لبرشلونة الإسباني الراغب في التعاقد معه، وترتب عليه توقيع عقوبه على اللاعب بتغريمه مالياً وباستبعاده من مواجهات الفريق حتى بعد مواجهة الأمس التي فاز فيها دورتموند برباعية نظيفة في منافسات الدور الأول لكأس ألمانيا.
ووفق صحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية والمقربة من برشلونة، من المتوقع من حيث المبدأ أن يكون هناك ظهور رسمي من دورتموند، بأن النادي على استعداد لبيع ديمبلي إلى برشلونة أو الرفض التام لأي مفاوضات.
 ويمكن أن يكون هناك أيضا أنباء حول العقاب التأديبي للاعب الشاب البالغ 20 عاما.
وكان العرض الأخير المقدم من برشلونة هو 90 مليون يورو إلى جانب 40 مليون يورو كمتغيرات.
على الرغم من هذا الوضع غير المريح، يرجوا ديمبيلي في أن يفي بوروسيا دورتموند بوعده بأنه إذا كان هناك عرض جيد له، كما هو الحال مع  برشلونة، فإن الفريق الألماني لن يعوق رحيله. 

وأضافت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن ديمبلي يثق بأن كلا الناديين يمكن أن يتوصلا الى اتفاق حول نقله.


حسم مصير ديمبلي اليوم يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "

حسم مصير ديمبلي اليوم

" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "

حسم مصير ديمبلي اليوم

"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - حسم مصير ديمبلي اليوم

المصدر : بطولات