مدرب الشباب: أضعنا الفوز.. مدرب أحد: البقاء هدفنا
مدرب الشباب: أضعنا الفوز.. مدرب أحد: البقاء هدفنا

مدرب الشباب: أضعنا الفوز.. مدرب أحد: البقاء هدفنا موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مدرب الشباب: أضعنا الفوز.. مدرب أحد: البقاء هدفنا - صحيفة أخباري - مدرب الشباب: أضعنا الفوز.. مدرب أحد: البقاء هدفنا .

صحيفة أخباري الالكترونية - أعرب عبدالوهاب الحربي، المدرب لفريق أحد، عن سعادته البالغة بالفوز على الشباب، في الجولة الأولى من دوري جميل للمحترفين.

واضاف الحربي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي للمباراة، إن فريقه استغل مشكلة الشباب في الخط الخلفي، ونجح في تحقيق الفوز وحصد أول 3 نقاط.

والمح في حديثه إلى أن أحد هدفه الأول هو البقاء في دوري المحترفين، وهو ما لم يتحقق إلا بحصد أكبر عدد ممكن من النقاط حسبما صرح.

DHDRaCcXkAA9gAI_568377.jpg

علي الجانب الاخر قدم سامي الجابر مدرب الشباب، اعتذاره لجماهير ناديه بعد المباراة، مؤكداً أن فريقه تحصل على فرص كثيرة أمام مرمى أحد، إلا أنه افتقد اللمسة الأخيرة.

وأكمل أن: "الفريق لا يزال في بداية الموسم، وهو معرض للفوز أو الخسارة بطبيعة الحال، ونتمنى الاستفادة من هذه الكبوة بشكل جيد". 

أنبأ أن أحد الصاعد حديثاً إلى دوري جميل، أتم فوزاً على الشباب بنتيجة (2-1)، في مباراة جمعت بينهما مساء السبت.

DHDRaCzXkAAaiGw_839896.jpg

مدرب الشباب: أضعنا الفوز.. مدرب أحد: البقاء هدفنا يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "

مدرب الشباب: أضعنا الفوز.. مدرب أحد: البقاء هدفنا

" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "

مدرب الشباب: أضعنا الفوز.. مدرب أحد: البقاء هدفنا

"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - مدرب الشباب: أضعنا الفوز.. مدرب أحد: البقاء هدفنا

المصدر : يوروسبورت