حلول المحليين لتخطي عقبة أسود الأطلسي
حلول المحليين لتخطي عقبة أسود الأطلسي

حلول المحليين لتخطي عقبة أسود الأطلسي موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, حلول المحليين لتخطي عقبة أسود الأطلسي - صحيفة أخباري - حلول المحليين لتخطي عقبة أسود الأطلسي .

صحيفة أخباري الالكترونية - يخوض منتخب المحليين، مساء اليوم الأحد، مواجهة قوية أمام نظيره المغربي، في المباراة التي تقام على ملعب ستاد الإسكندرية، في ذهاب تصفيات أمم أفريقيا للمحليين.

و"يوروسبورت عربية" ترصد أبرز الحلول التي سيعتمد عليها الجهاز الفني للفراعنة بقيادة حمادة صدقي، من أجل عبور عقبة منتخب المغرب القوي قبل مباراة العودة التي تقام بعد أيام في المغرب، حيث يعول الجهاز الفني على التواجد الجماهيري بعد سماح الأمن بحضور 5 آلاف مشجع لمؤازرة اللاعبين، في ظل حشد مسئولي وزارة الرياضة واتحاد كرة القدم لحضور الجماهير من أجل دعم اللاعبين وهو ما يعد دافعا قويا.

فيما يعتمد الجهاز الفني بشكل كبير في مواجهة المغرب، على الثلاثي أحمد الشيخ وأحمد داوودا وإبراهيم حسن لقيادة الغزوات الهجومية للفراعنة، علي الرغم من أن الثلاثي يمتلك مهارات فنية كبيرة، وقادرون على تشكيل خطورة على مرمى أسود الأطلسي، حيث طالب صدقي بضرورة إحراز جول مبكر يريح الأعصاب ويربك حسابات المنتخب المغربي.

وعلى المستوى الدفاعي، سيلجأ "صدقي" لأصحاب الخبرات محمود عزت ومحمود متولي اللذين دخلا دائرة اهتمامات قطبي الكرة المصرية الاهلي والزمالك، وخاصة الفريق الأحمر الذي يرغب في ضم أحدها، ومعهم حسين الشحات في الناحية اليمنى ومحمد حمدي لاعب المصري المتألق في الجبهة اليسرى.

وعلى مستوى حراسة المرمى، اقترب محمد عواد من حماية عرين منتخب المحليين أمام المغرب، في ظل المستوى الجيد الذي قدمه مع الدراويش طوال الموسم الماضي.

حلول المحليين لتخطي عقبة أسود الأطلسي يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "

حلول المحليين لتخطي عقبة أسود الأطلسي

" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "

حلول المحليين لتخطي عقبة أسود الأطلسي

"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - حلول المحليين لتخطي عقبة أسود الأطلسي

المصدر : يوروسبورت