اليوم.. نيمار سانتوس يخوض أولى مبارياته مع باريس سـان جـيـرمـان
اليوم.. نيمار سانتوس يخوض أولى مبارياته مع باريس سـان جـيـرمـان

اليوم.. نيمار سانتوس يخوض أولى مبارياته مع باريس سـان جـيـرمـان موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, اليوم.. نيمار سانتوس يخوض أولى مبارياته مع باريس سـان جـيـرمـان - صحيفة أخباري - اليوم.. نيمار سانتوس يخوض أولى مبارياته مع باريس سـان جـيـرمـان .

صحيفة أخباري الالكترونية - دخل النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا في إطار قائمة لاعبي نادي باريس سان جيرمان، الذي سيخوض مباراته في الأسبوع الثاني من الدوري الفرنسي، اليوم الأحد، أمام جيانجان، الذي يعتبر اللقاء الأول للاعب مع فريقه الجديد.

كان نادي مدينه الفرنسية أعلن، البارحة الأول الجمعة، أن اللاعب البرازيلي أصبح مؤهلًا للمشاركة في المباريات بعد التصديق رسميًا على عقد انتقاله في أعقاب تلقي الاتحاد الفرنسي لكرة القدم بطاقته الدولية.

اليوم.. نيمار سانتوس يخوض أولى مبارياته مع باريس سـان جـيـرمـان يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "اليوم.. نيمار سانتوس يخوض أولى مبارياته مع باريس سـان جـيـرمـان" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "اليوم.. نيمار سانتوس يخوض أولى مبارياته مع باريس سـان جـيـرمـان"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - اليوم.. نيمار سانتوس يخوض أولى مبارياته مع باريس سـان جـيـرمـان

المصدر : الوفد