حزب تركي: أردوغان يحرق الغابات من أجل "قصور تميم"
حزب تركي: أردوغان يحرق الغابات من أجل "قصور تميم"

حزب تركي: أردوغان يحرق الغابات من أجل "قصور تميم" موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, حزب تركي: أردوغان يحرق الغابات من أجل "قصور تميم" - صحيفة أخباري - حزب تركي: أردوغان يحرق الغابات من أجل "قصور تميم" .

صحيفة أخباري الالكترونية - اتهم نائب عن حزب الشعب الجمهوري التركي المعارض، السلطات التركية بإشعال النيران في غابات مدينة طرابزون، من أجل إقامة قصور لأمير قطر تميم بن حمد.

وقالت صحيفة "زمان" التركية، السبت (12 أغسطس 2017)، نقلا عن نائب حزب الشعب الجمهوري عن مدينة طرابزون، خلوق باكشان، أنه عقب فترة قصيرة من تفقد أمير قطر مع أردوغان، بطائرة هليكوبتر في ديسمبر الماضي، الساحات الخضراء في بلدة سورمانا بمدينة طرابزون، اندلع حريق في المنطقة، واشتعلت النيران في 6 مناطق، ما أدى إلى احتراق نحو 50 هكتارا من الغابات.

واضاف باكشان، إن السلطات الحكومية قامت بحرق الساحات الخضراء في مدينة طرابزون، من أجل إنشاء مساكن فاخرة لأمير قطر، مضيفا أن المعارضة ستخوض معركة قانونية بشأن عملية بناء قصور تميم، التي تتم هناك في أعقاب حرق الغابات في تلك المنطقة.

وكان حريق اندلع في منطقة الغابات في بلدة سورمانا بمدينة طرابزون، في 18 ديسمبر 2016، وذلك بعد ساعات قليلة من الجولة التفقدية التي أجراها الرئيس التركي رجب طيب أردوغان برفقة أمير قطر لمنطقة الغابات في بلدة سورمانا، ووقتها تساءل نائب حزب الشعب الجمهوري عن مدينة إسطنبول، باريش يركاداش، ما إذا كانت المنطقة التي احترقت بعد الجولة التفقدية سيتم منحها لأمير قطر كمنطقة استثمار أم لبناء مساكن فاخرة له؟

حزب تركي: أردوغان يحرق الغابات من أجل "قصور تميم" يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "حزب تركي: أردوغان يحرق الغابات من أجل "قصور تميم"" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "حزب تركي: أردوغان يحرق الغابات من أجل "قصور تميم""، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - حزب تركي: أردوغان يحرق الغابات من أجل "قصور تميم"

المصدر : عاجل