النصر يواجه الفيصلي على عشب جديد
النصر يواجه الفيصلي على عشب جديد

النصر يواجه الفيصلي على عشب جديد موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, النصر يواجه الفيصلي على عشب جديد - صحيفة أخباري - النصر يواجه الفيصلي على عشب جديد .

صحيفة أخباري الالكترونية - من المقرر أن يخوض فريق النصر مباراته أمام الفيصلي في الجولة الأولى من مسابقة دوري جميل للمحترفين، المقررة مساء السبت (12 أغسطس 2017)؛ على عشب جديد تمامًا، بعد الاستعاضة عن العشب القديم بآخر جديد.

ويحل النصر ضيفًا على الفيصلي في التاسعة إلا خمس دقائق بتوقيت المملكة في مستهل رحلته في دوري جميل، وهو اللقاء الذي سيقام على ملعب الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وقامت فرق الصيانة بالملعب، بجهد كبير لإزالة العشب القديم للملعب الرئيسي وزراعة عشب جديد قبل انطلاق الموسم الجديد، ليصبح جاهزًا تمامًا لاستقبال المباريات.

أنبأ أن الملعب تم افتتاحه في عام 1991، وتسع مدرجاته 5 آلاف و103 مشجعين.

النصر يواجه الفيصلي على عشب جديد يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "النصر يواجه الفيصلي على عشب جديد" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "النصر يواجه الفيصلي على عشب جديد"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - النصر يواجه الفيصلي على عشب جديد

المصدر : عاجل