برشـلـونَـة يتراجع عن مفاوضات ضم ديبالا والسبب غريب!
برشـلـونَـة يتراجع عن مفاوضات ضم ديبالا والسبب غريب!

برشـلـونَـة يتراجع عن مفاوضات ضم ديبالا والسبب غريب! موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, برشـلـونَـة يتراجع عن مفاوضات ضم ديبالا والسبب غريب! - صحيفة أخباري - برشـلـونَـة يتراجع عن مفاوضات ضم ديبالا والسبب غريب! .

صحيفة أخباري الالكترونية - قررت إدارة نادي برشلونة الإسباني صرف النظر عن ضم الأرجنتيني باولو ديبالا نجم نادي يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

ووفقاً لما نقلته صحيفة " موندو ديبورتيفو " الإسبانية فإن روبيرتو فيرنانديز المدير التنفيذي بالبلوغرانا قد أكد أن النادي عزم الإنسحاب من مفاوضاته مع ديبالا لأسباب فنية ولأن اسلوب لعبه ومواصفاته الفنية لا تتماشى مع مواطنه ليونيل ميسي نجم الفريق وهو الرأي الأكثر غرابة.

2_300563.jpg

وأكدت الصحيفة الإٍسبانية أن خورخي سامباولي مدرب المنتخب الأرجنتيني ينوي تكرار تجربة " MSN " في منتخب التانجو بالإعتماد على الثلاثي ميسي وديبالا وإيكاردي مهاجم إنتر ميلان خلال الفترة المقبلة.

ومن جهة أخرى أبدى ديبالا إقتناعه التام بالبقاء في يوفنتوس حال عدم رغبة برشلونة في ضمه أو وصول عروض رسمية من البلوجرانا من أجل التعاقد معه حيث أكد اللاعب في العديد من المناسبات سعادته الكبيرة بالبقاء بصفوف البيانكونيري وعدم نيته الرحيل.

إقرأ أيضاً:يوفنتوس ينافس ثنائي بريطانيا على لاعب وسط برشلونة

كما قررت إدارة يوفنتوس مكافأة اللاعب على تألقه بمنحه القميص رقم " 10 " وهو الرقم الذي إرتداه العديد من أساطير النادي عبر تاريخه.

وكشفت الصحيفة الإسبانية عن مفاجأة كبيرة تبين أن ديبالا كان من في إطار حدد برشلونة وهي عند قيام اللاعب بتجديد تعاقده مع السيدة العجوز إشترط على إدارة ناديه أنه في حال وصول عرض رسمي بمقابل مغري من برشلونة فلابد من دراسته بدون مساومات والدليل أن يوفنتوس قد أبدى مرونة في ترك ديبالا لبرشلونة مقابل الحصول على خدمات البرتغالي أندريا جوميز لاعب وسط البلوجرانا.

هذا وعقب إقتراب برشلونة من الحصول على خدمات البرازيلي باولينيو فإن إدارة يوفنتوس ستُكرر محاولتها بالتعاقد مع جوميز مرةً اخرى وفي حالة فشل المفاوضات سيتجه نحو الكرواتي ماتيو كوفاسيتش لاعب وسط ريال مدريد الإٍسباني.

برشـلـونَـة يتراجع عن مفاوضات ضم ديبالا والسبب غريب! يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "

برشـلـونَـة يتراجع عن مفاوضات ضم ديبالا والسبب غريب!

" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "

برشـلـونَـة يتراجع عن مفاوضات ضم ديبالا والسبب غريب!

"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - برشـلـونَـة يتراجع عن مفاوضات ضم ديبالا والسبب غريب!

المصدر : يوروسبورت